قيادة شرطة الحسكة تكرّم شهداءها وجرحاها

أقامت قيادة شرطة محافظة الحسكة حفل تكريم لعدد من أسر الشهداء والجرحى.
وعلى هامش التكريم قال قائد الشرطة العميد محمود جنيد لـ”تشرين”: اليوم إذ نقوم بتكريم كوكبة من أسر الشهداء والجرحى فإننا نقتدي بذلك بقيم السيد الرئيس بشار الأسد الذي جعل من تكريم أسر الشهداء والجرحى أولوية وجعل منه عملاً مستمراً متقدماً على جميع الأعمال، حيث تحظى أسر الشهداء والجرحى بمكانة خاصة لدى سيادته إيماناً منه بأن تكريمهم ورعايتهم رمز الاعتزاز والفخر بأشرف دماء سالت دفاعاً عن تراب الوطن، وهم شهداء سورية الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الوطن، مبيناً أن الشهيد حيٌ يُرزق عند ربه، يتنعم بنعيم الجنة، ويفرح بما أعد الله تعالى له، فلولا تضحية الشهداء لضاعت الأوطان، ولسُلبت الثروات، واستبيحت المحارم، وانتهكت الأعراض.
وقالت السيدة غازية حمود الحمادة: ابني الشهيد أحمد بشير سعود الذي أتشرف بالتكريم اليوم بسببه هو من مدرسة تؤمن بالشهادة أو النصر، ولهذا كان يقول لنا كلما تحدثنا إليه : لن أعود إلا شهيداً أو منتصراً، وكان يقول أنا عسكري في قوى الأمن الداخلي وأينما يحتاجني الوطن سأحارب، وأنا فداء له .
وقالت السيدة ليلى خليل عبدالله زوجة الشهيد عبد الله أحمد العبيد: الشهيد في الجنة، و هو صاحب الروح الطاهرة التي ضحت بنفسها لأجل الوطن، فالشهادة شرفٌ لا يناله إلا من جعل حب الله تعالى والوطن هو الحب الأول والأخير بالنسبة له.
وقالت السيدة فطيم مصطفى محمد والدة الشهيد محمد خليف عبد الفتاح : تكريم اليوم هو عربون محبة وإجلال لذوي أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر، مستذكرين روعة التضحية وعظمة العطاء لمن لـبّـوا نداء الوطن فوهبوا له أغلى ما يملكون ليبقى ترابه عزيزاً مصاناً من دنس الإ*ره*اب والاحتلال.
وقالت السيدة هدية حمزة الصالح: زوجي الشهيد محمد صالح الحسين من أبطال قوى الأمن الداخلي ، كان حب الوطن لديه أعظم من أي حب والدفاع عنه هو الواجب الأسمى.
نعم رجال قوى الأمن الداخلي والجيش العربي السوري لا يعرفون الخوف، هؤلاء نقتدي بهم وبتضحياتهم، وبهؤلاء الرجال الذين يتسابقون إلى الشهادة فإن سورية منتصرة من دون أدنى شك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك