تكريم عدد من ضباط ورجال المرور في الحسكة

نَـوّهَ قائد شرطة محافظة الحسكة العميد محمود جنيد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رجال قوى الأمن الداخلي عامة ورجال المرور خاصة. وذلك في الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين والعمل على تقديم كافة أشكال المساعدة والعون لهم وتنظيم حركة المرور في مختلف أنحاء المحافظة،
مبيناً في تصريح لتشرين على هامش الاحتفال الذي أقامته قيادة الشرطة بمناسبة يوم المرور العالمي أن رجال قوى الأمن الداخلي هم الرديف الأقرب والأقوى للجيش العربي السوري يعملان في خندق واحد جنباً إلى جنب وكتفاً بكتف إلى جانب القوى الرديفة والحليفة على حماية الوطن والمواطن من شرور الإرهاب التي تعصف بهم من خلال المؤامرة الكبرى التي تحيكها قوى الشر والعدوان على سورية بسبب مواقفها الوطنية والمشرفة على الصعيدين الوطني والقومي بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
وقال العميد جنيد إن الدور الكبير الذي يقوم به رجال المرور الأبطال في الشوارع والساحات طيلة أيام السنة وخاصة خلال الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك والآن في عيد الفطر السعيد يستحق التقدير والاحترام من جميع أفراد المجتمع. وهو لا يقل عن الدور الذي يقوم به رجال الجيش العربي السوري الأشاوس في ساحات المعارك ضد المجموعات الإرهابية المسلحة.
وشمل التكريم الرائد مالك داوود مغير والنقيب محمد حامد الأسد والمساعدَيْن الأولَين محمود سفخان ومروان الصالح والمساعد سامر ابراهيم وعناصر الشرطة حسان الصالح وشهاب الرجا ومحمود العلي.
وتضمنت فعاليات الاحتفال بيوم المرور العالمي الذي أقيم تحت شعار” الأمل بالوعي والالتزام” وشارك فيها رئيس فرع الأمن السياسي العقيد واثق كنجو ورئيس فرع المرور العقيد بشير أمانة تضمنت جولة ميدانية على عدد من الشوارع والساحات في مدينة الحسكة تم خلالها تقديم التهاني والتبريكات لضباط ورجال المرور بعيدهم، وتوجيه الشكر لهم على الجهود التي يبذلونها في تنظيم حركة السير داخل المدينة وتطبيق النظام حرصاً على حياة المواطنين وأرواح الناس.
وقامت كوكبة من أطفال طلائع البعث وكوادر بعض الأحزاب السياسية الوطنية بتقديم الورود والحلوى لرجال المرور بهذه المناسبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار