رئيس مجلس مدينة جبلة ل”تشرين”: اعتماد حديقة السلطان إبراهيم ساحة عيد

ذكر رئيس مجلس مدينة جبلة المهندس أحمد قناديل ل”تشرين” أنه تم اختيار حديقة السلطان إبراهيم ساحة العيد لتموضعها ضمن المدينة، ولوجود كل المستلزمات التي تؤمن الراحة والحماية للأطفال وأهاليهم، مدللاً بوجود سور وحمامات ومظللة بأشجار تقي الأطفال الحر، إضافة إلى مساحتها الكبيرة التي تستوعب تركيب ألعاب الأطفال.
وأشار قناديل إلى أن اسعار الألعاب رمزية وقد تم تركيب المراجيح وغيرها من قبل مالكي المراجيح بالتنسيق مع المجلس.
وأضاف: كما تم تشكيل لجان مناوبة خلال فترة العطلة، وأبضاً تم تكليف الشؤون الصحية والضابطة العدلية ومكتب الرخص المهنية وعناصر مكتب مراقبة البناء بالمناوبة خلال فترة العيد، لتأمين استمرار العمل وتقديم الخدمات المطلوبة ومعالجة الشكاوى والمخالفات على مدار الساعة، مع تشديد الرقابة لمنع وقمع مخالفات البناء المرتكبة خلال العيد ومتابعة موضوع النظافة وترحيل القمامة.
وأشار إلى أنه ضمن إطار الحفاظ على نظافة البيئة والحفاظ على المظهر الجمالي، قامت البلدية قبل العيد باستبدال حاويات القمامة المهترئة بحاويات جديدة، مع متابعة إنارة الكورنيش البحري باتجاه الجنوب حتى ضاحية المجد وبعض أحياء المدينة بأجهزة LED الحديثة وتبديل الأجهزة القديمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك ما الغاية والهدف من إقامة معسكر تطوير مهارات كرة السلة للمواهب الواعدة ؟ "لوثة" تنعش سوق الاستطباب الخفي في سورية.. اضطراب تشوه صورة الجسد حالة نفسية تلاحق الجنسين..والنتائج غير حميدة