انخفاض درجات الحرارة ..وفرصة هطل المطر على المناطق الشمالية

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل نتيجة التأثر بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق مع تيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو سديمياً مغبراً وخاصة على المنطقة الشرقية والبادية وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية على المناطق الشمالية الغربية والشمالية والشرقية والجزيرة وهطولات متفرقة على المنطقة الساحلية والرياح غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الغربية والجنوبية بينما تكون شمالية إلى شمالية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كيلومتراً بالساعة تثير العواصف الترابية على المناطق الشرقية والجزيرة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر تجهيز مركز صحي جديد في ريف الحسكة