ميداليات جديدة لمصارعتنا في السعودية

تابع منتخبنا الوطني للمصارعة عروضه الطيبة ونتائجه الجيدة في اليوم الثاني من منافسات البطولة العربية للمصارعتين الحرة والرومانية للناشئين والشباب تحت 17 وتحت 20 سنة التي تستضيفها الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة حتى 31 الشهر الجاري ، وذلك بمشاركة 180 لاعباً من 12 دولة هي سورية والسعودية والعراق والإمارات واليمن وفلسطين والسودان وتونس والمغرب والجزائر ومصر والأردن.
ونجح لاعب منتخبنا الوطني للشباب البطل علي ديركي بالحصول على الميدالية الذهبية الثانية في منافسات وزن 65كغ في المصارعة الحرة.
ونال البطل علي نشيواتي الميدالية الفضية لوزن 125 كغ، كما أحرز اللاعب أنور شرفاوي فضية وزن 92كغ، وبدوره اللاعب محمد عبيد حصل على الميدالية البرونزية لوزن 77كغ.
وبهذه النتائج بات رصيد منتخبنا الوطني للشباب خلال اليومين الأول والثاني 8 ميداليات متنوعة (ذهبيتين-3 فضيات – 3برونزيات)، ونال بهذا الرصيد المركز الثالث لفئة الشباب من بين 12 منتخباً مشاركاً في منافسات البطولة.
يشارأن منافسات المصارعة الرومانية لفئة الناشئين تبدأ اليوم الأربعاء، بينما تبدأ منافسات المصارعة الحرة لهذه الفئة غداً الخميس.
أمين سر اتحاد المصارعة في تصريح خاص لتشرين قال فيه: مشاركتنا في البطولة العربية جاءت مميزة وبنتائج مشرفة بعد غياب طويل عن البساط العربي، وحصيلة الميداليات المتنوعة ستزداد مع ختام المنافات اليوم وغداً، وختم الفاعوري كلامه بالقول: المشاركات الخارجية مهمة للاعبين الذين يشارك أغلبهم للمرة الأولى، وسيبنى عليهم الأمل في قادمات الأيام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار