رئيس نادي الجيش: سنكون رافداً أساسياً لمنتخباتنا مستقبلاً

أكد العميد نزار إسماعيل -رئيس نادي الجيش بعد تتويج فريق شباب ناديه بكرة السلة تحت 19 سنة، أن هذا التتويج جاء بعد بذل جهد مضاعف من قبل الجميع إدارة وكادراً ولاعبين، ومتابعة من إدارة النادي يوماً بيوم لأنه مستقبل كرة السلة السورية بوجود خامات مميزة فيه، مثل اللاعب أحمد المحمود، أفضل لاعبي الدوري، ولفت رئيس النادي إلى أن الإدارة ستدعم الفريق أكثر ، إضافة إلى إيلاء الأهمية نفسها لفريق تحت 16 سنة وأكاديمية النادي التي ستنجب الأبطال مستقبلاً.
ففريق الجيش توج بلقب بطولة دوري كرة السلة للشباب “تحت 19 عاماً” بعد فوزه على الوثبة اليوم بنتيجة 60-57 نقطة في لقائهما في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور النهائي للمسابقة.
وفاز الجيش في المباراتين الأولى والثانية من الدور النهائي على الكرامة والوحدة على التوالي بواقع 57-53 نقطة و72 -64 نقطة.
وفيما يتعلق ببقية الألعاب قال الإسماعيل: هناك تحسن مقبول بفريق رجال كرة القدم الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري ووصل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية التي نسعى لنيل كأسها من جديد بعد غياب، كما أننا قررنا إعادة كرة الطائرة إلى الواجهة من جديد وتشكيل كوادرها، وسنبدأ من القواعد والأشبال والشبلات والناشئات والأمل لإعادة ألقها في نادي الجيش.
وختم الإسماعيل كلامه بالقول: إدارة النادي وفق استراتيجيتها تولي اهتماماً واسعاً للألعاب الفردية لأنها من تحقق الميداليات، فلاعبونا حققوا نتائج مشرفة في بطولات الجمهورية في الكاراتيه والكيك بوكسينغ والملاكمة والجودو، فنادي الجيش هو الخزان الوحيد للميداليات والرافد الرئيس لمنتخباتنا الوطنية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار