افتتاح مركز تسوية في بلدة دبسي عفنان بريف الرقة الغربي

افتتح في بلدة دبسي عفنان في ريف الرقة الغربي اليوم الأحد مركز تسوية لأبناء ريف الرقة الغربي .
وقال عضو المكتب التنفيذي لمحافظة الرقة جاسم الجاسم: بدأ مركز التسوية اليوم باستقبال العشرات من أبناء بلدة دبسي عفنان وأبناء ريف الرقة الغربي لتسوية أوضاعهم، من تخلّف عن الخدمة العسكرية وغيرها وبدء صفحة جديدة لهم.
وأكد الجاسم في تصريح لـ ” تشرين” : يعقد حالياً اجتماع لكل الجهات المختصة بالتسوية لإنجاز تسوية لأي شخص يصل إلى المركز بأسرع وقت.
وكانت الجهات المختصة افتتحت بداية شهر كانون ثاني الماضي مركز تسوية في بلدة السبخة بريف الرقة الشرقي حيث استقبل الآلاف من أبناء محافظة الرقة وقدم أغلبهم من مناطق تسيطر عليها ميليشيا ق*س*د ومرتزقة تركيا رغم العراقيل التي وضعت أمام توجههم إلى مركز التسوية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!