50 عارضاً في “أهلاً رمضان” بمدينة المعارض في حي الوعر

في محاولة للحد من الارتفاع غير المسبوق للأسعار، افتتح مساء أمس في مدينة المعارض في حي الوعر بحمص معرض “أهلا رمضان” للتسوق ضمَّ أكثر من 50 شركةً منتجة لمواد غذائية وتجميليّة وبعض الصناعات اليدويّة، شارك فيه منتجون من عدة محافظات و يستمر لعشرة أيام .
المهندس بسام بارسيك محافظ حمص أكّد بأنَّ الهدف من المعرض تخفيف العبء عن أفراد المجتمع المحلي وفتح نافذة للتدخُّل الإيجابي بأسعار منافسة وبسعر التكلفة أو بقيمة أرض المصنع ويعد استمراراً لمعرض رجال الأعمال الذي أقيم العام الماضي لافتاً إلى ما يشهده من تنوُّع المنتجات والأصناف هذا العام ، حيث يضمُّ احتياجات الأسرة مع زيادة عدد المشاركين بالمواد الغذائية الأساسية .
من جهته أشار رئيس مجلس المدينة المهندس عبد الله البواب إلى أنَّ المعرض يضم 50 جناحاً و يتزامن مع قدوم شهر رمضان الفضيل وهدفه تخفيف التكاليف عن المستهلكين نتيجة ارتفاع أسعار الأسواق الحالية.
على حين أضاف رئيس غرفة التجارة إياد السباعي بأنَّ الهدف من إقامة المعرض تأمين المواد الأساسية الغذائية والصحيّة والمنظفات ويشمل المواد بنسبة ٨٠٪ بأسعار مدروسة والمعرض خاص بالغرفة وبنسبة حسومات تصل إلى ١٠-٢٠٪ مشيراً إلى تقديم مبادرات خلال الشهر الفضيل بسلل غذائية، أو بأفكار مساعدة للمستهلك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ما الأسباب التي تقف خلف فشل كرة شباب الفتوة في العودة للدوري الممتاز؟ (الصناعة) تبني استراتيجية تصنيع متنوعة لزيادة الطاقات الإنتاجية واستثمار المتوافر من الإمكانات.. اتحاد الكاراتيه ينهي دورة المدربين المركزية لدرجة B الحرارة أعلى من معدلاتها وأمطار رعدية متوقعة فوق المنطقة الجنوبية والشمالية الغربية والجبلية من إعلام العدو جنرالان إسرائيليان: اجتياح رفح لن يحقق أهدافه وسيورّط "إسرائيل" مع العالم الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات تعلن عن تنظيم مسابقة في البرمجيات فرقة «غروب يوروم» التركية في حضرة اتحاد الكتاب العرب.. مؤتمر صحفي تعريفي قبيل إحياء حفلاتها في سورية اللجنة الاقتصادية تناقش فرض ضميمة على استيراد مادة السكر الأبيض بناءً على طلب من المنتجين المحليين المقداد يبحث مع المديرة الإقليمية لـ«يونيسيف» المشاريع التي تدعمها المنظمة في سورية لتعويض ارتفاع تكاليف المعيشة.. وظائف جانبية لكسب المال من المنزل في عام 2024