١١ طن خبز تم ضبطها قبل ذهابها للاستخدام العلفي بريف دمشق

أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق سائر شيحا في تصريح ل”تشرين” تشديد المراقبة على الأفران وإنتاج الرغيف بالجودة المطلوبة، حيث تمكنت دوريات حماية المستهلك التابعة للمديرية من تسجيل  ١١ ضبطاً تموينياً بحق مراكز ومستودعات لتوزيع الأعلاف في مناطق نجها وعدرا الصناعية ودوما والرحيبة وقارة بمخالفات الاتجار بمادة الخبز التمويني اليابس وحيازة مادة علفية من دون مواصفات والبيع بسعر زائد لكسبة فول الصويا وحيازة وإعطاء فواتير غير نظامية وعدم الإعلان عن الأسعار.

وتم حجز سيارة شاحنة تقوم بنقل طنين من الخبز التمويني اليابس لغير الغاية المخصص لها وكذلك ٣ أطنان خبز تمويني يابس و ٦ أطنان من المواد العلفية من دون مواصفات تم ضبطها داخل مستودعات، حيث قدرت الكميات المضبوطة من الخبز بحدود ١١ طناً كانت معدة للاستهلاك العلفي بعد سرقتها من الأفران والمعتمدين، حيث تم تنظيم الضبوط التموينية اللازمة بحق المخالفين وفق أحكام المرسوم التشريعي رقم ٨ لعام ٢٠٢١ ومتابعة تنفيذ العقوبات والإغلاقات بحق المخالفين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين.. لصقات مسمار القدم.. هل لاستخدامها أي أعراض جانبية؟ تضامن عربي ودولي وبرقيات تعزية لإيران بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية والوفد المرافق لهما المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني حادث المروحية واستشهاد الرئيس رئيسي حدث يوازي بصخبه الثقل الدولي لإيران .. أميركا و«منْ يحكم غزة».. هكذا ترتب واشنطن لـ«اليوم التالي» على قاعدة «إسرائيل المهزومة» وبمخاطر عالية على المنطقة الهلال الأحمر الإيراني: فرق الإنقاذ الإيرانية هي من قامت بعملية البحث عن حطام طائرة الرئيس بدء استقبال طلبات الترشيح لانتخابات مجلس الشعب في الحسكة حساسية الطقس «حمى القش» وكيفية التعامل معها عدم استكمال البيانات في «عقاري جبلة» يمنع وصول رسالة التفعيل للمتعاملين «التجارة الخارجية» في اللاذقية تؤمّن أدوية الأمراض السرطانية للمشافي الحكومية بقيمة 61 مليار ليرة