منتخبنا الوطني يودع البطولة العربية للركبي بخسارته أمام الإمارات

خسر منتخبنا الوطني للركبي السباعي أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 20-17 ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية السابعة المقامة حالياً في تونس.
وكان منتخبنا بلغ هذا الدور بعد تعادله في الدور الأول مع ليبيا بنتيجة ٢١ مقابل ٢١
قبل أن يتغلب على نظيره السعودي/١٢/١٧ ويختتم مبارياته في الدور الأول بخسارة ثقيلة أمام تونس.
يشار إلى أن المنتخبات المشاركة في البطولة وزعت إلى مجموعتين، ضمت الأولى منتخبات سورية وتونسA والسعودية وليبيا بينما ضمت المجموعة الأخرى منتخبات تونسB ومصر والإمارات والجزائر، وتلعب الفرق مع بعضها بنظام الدوري في الدور الأول.
وكان منتخبنا الذي يشرف على تدريبه المدرب التونسي ظافر قزاح استعد للبطولة بإقامة معسكر خارجي في تونس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في إطار توجيهات الرئيس الأسد.. قافلة مساعدات طبية من سورية إلى لبنان محملة بـ 20 طناً من المواد الإسعافية والأدوية وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة ولبنان صباغ يلتقي في نيويورك وزيري خارجية البرازيل وصربيا ورئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومبعوث الأمم المتحدة إلى سورية جبلة يتجاوز الفتوة.. وحطين يتخطى الأهلي.. والوحدة يفوز على الكرامة في مسابقة درع الاتحاد منتخبنا الشاب يفوز على غوام بالعشرة ... والحسم أمام فيتنام في التصفيات الآسيوية خطباء المساجد في سورية: المقاومون الأبطال في لبنان وفلسطين يخوضون معركة الحق في مواجهة الباطل ويحملون هموم الأمة محافظ ريف دمشق يتفقد أوضاع عدد من الأسر اللبنانية الوافدة إلى سورية بعد توقف لأشهر.. إعادة افتتاح محطة البنزين «أوكتان ٩٥» في درعا تسهيل بيع الخطوط الخليوية للوافدين من لبنان إخماد حريق كبير بمعمل مياه الدريكيش