(نقل درعا) تستقبل 700 مراجع يومياً لمعالجة إيقاف الدعم عن آلياتهم

أوضح المهندس مهيب الرفاعي مدير نقل درعا أن المديرية تستقبل المراجعين يومياً منذ بداية الدوام الرسمي وحتى الساعة الرابعة من بعد الظهر، وذلك من أجل معالجة أوضاع إيقاف الدعم عن البطاقات الخاصة بآلياتهم.
وذكر أنه بالنسبة للموظفين أو المتقاعدين يتم استقبال طلبات الاعتراض على الاستبعاد من الدعم بعد استيفاء كامل الوثائق المطلوبة ولا سيما وثيقة أنهم على رأس العمل للموظف و وثيقة من التأمين والمعاشات للمتقاعدين، حيث يصل عدد من تقبل طلباتهم يومياً إلى حوالي 20 مراجعاً، وبعد دراسة اعتراضاتهم والتأكد من بياناتهم يتم إرسالها إلى وزارة النقل عبر الإنترنت للنظر بها وإقرار إعادة الدعم.
أما بالنسبة للمراجعين من غير الموظفين فبين أنه يراجع المديرية يومياً حوالي 680 شخصاً، حيث يتم تزويد أصحاب العلاقة حصراً بكشف اطلاع للمركبة وتسلسل لوحات وتسلسل مالكين، كما يتم تنقيض لوحات للمركبات المنقولة إلى محافظة أخرى وظهرت على الحاسب مكررة، ومن ثم يتم توجيه صاحب العلاقة إلى تكامل لمراسلة وزارة الاتصالات بها من أجل النظر بطلبه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا