(نقل درعا) تستقبل 700 مراجع يومياً لمعالجة إيقاف الدعم عن آلياتهم
أوضح المهندس مهيب الرفاعي مدير نقل درعا أن المديرية تستقبل المراجعين يومياً منذ بداية الدوام الرسمي وحتى الساعة الرابعة من بعد الظهر، وذلك من أجل معالجة أوضاع إيقاف الدعم عن البطاقات الخاصة بآلياتهم.
وذكر أنه بالنسبة للموظفين أو المتقاعدين يتم استقبال طلبات الاعتراض على الاستبعاد من الدعم بعد استيفاء كامل الوثائق المطلوبة ولا سيما وثيقة أنهم على رأس العمل للموظف و وثيقة من التأمين والمعاشات للمتقاعدين، حيث يصل عدد من تقبل طلباتهم يومياً إلى حوالي 20 مراجعاً، وبعد دراسة اعتراضاتهم والتأكد من بياناتهم يتم إرسالها إلى وزارة النقل عبر الإنترنت للنظر بها وإقرار إعادة الدعم.
أما بالنسبة للمراجعين من غير الموظفين فبين أنه يراجع المديرية يومياً حوالي 680 شخصاً، حيث يتم تزويد أصحاب العلاقة حصراً بكشف اطلاع للمركبة وتسلسل لوحات وتسلسل مالكين، كما يتم تنقيض لوحات للمركبات المنقولة إلى محافظة أخرى وظهرت على الحاسب مكررة، ومن ثم يتم توجيه صاحب العلاقة إلى تكامل لمراسلة وزارة الاتصالات بها من أجل النظر بطلبه.