عصابات الخطف تعاود نشاطها في مناطق “قسد” وتختطف أحد سكان حي العزيزية في الحسكة

أقدم مجهولون مساء اليوم على اختطاف أحد المواطنين من سكان حي العزيزية شرق مدينة الحسكة.
وقال عمار النزال شقيق المخطوف لتشرين : إن شقيقه محمد البالغ من العمر ٥٦ عاماً تم خطفه تحت تهديد السلاح أثناء عودته إلى منزله الكائن في حي العزيزية مساء هذا اليوم بعد انتهائه من عمله في المركز الثقافي العربي في الحسكة. حيث قامت العصابة بنقله إلى جهة مجهولة. مبيناً أن العصابة تواصلت معهم من رقم مجهول وطلبت منهم مبلغاً مالياً كبيراً بالدولار الأميركي فدية لقاء إطلاق سراحه.

وتنتشر جرائم القتل والسرقة والسلب والخطف في المناطق الواقعة تحت سيطرة ميليشيا “قسد” بسبب الانفلات الأمني وغياب القانون وتفشي الرشوة والفساد والمحسوبيات وفوضى انتشار السلاح . وتعمل ميليشيا “قسد” على زرع الفتن والقلاقل وسط السكان بشكل متعمد لتشغلهم عن الجرائم التي ترتكبها بحقهم وحق الوطن. وتلهيهم عن المطالبة بحل هذه الميليشيا وخروج عرابها المحتل الأميركي ومحاسبتهما على ما ارتكباه من جرائم بحق الدولة السورية ومواطنيها.
علاوة على عدم قيام هذه الميليشيا بضبط الجناة مرتكبي الجرائم وتأمين الملاذ الآمن لهم. وفي محافظة الحسكة على سبيل المثال هناك الكثير من الجرائم التي وقعت في المناطق التي تسيطر عليها ميليشيا “قسد” ولم يتم إلقاء القبض على مرتكبيها، من ذلك جريمة قتل الباحث الدكتور سهيل عروسي في شقته التي حصلت منذ سنوات ولم يتم إلقاء القبض على الفاعلين لهذه الجريمة البشعة، التي هزت يومها أركان محافظة الحسكة برمتها. وغير ذلك من جرائم القتل والسرقة والسلب والخطف والنصب والاحتيال.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار