طيران الاحتلال التركي يحلق فوق المالكية في الحسكة

في الوقت الذي يقوم فيه الآن طيران قوات الاحتلال التركي العثماني الجديد بالتحليق الآن في سماء مدينة المالكية شمال شرقي الحسكة. أصدر قبل قليل المركز الاعلامي التابع لميليشيا ما يسمى قسد بياناً يتهم بموجبه ما يسمى التحالف الدولي بفتح الأجواء أمام الطيران التركي لقصف مواقعه في ريف منطقة المالكية.
الأمر الذي يبين بما لا يدع اي مجال للشك حجم الخلاف القائم بين ما يسمى التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأميركية من جهة وميليشيا ما يسمى قسد المرتبطة بالاحتلال الأميركي من جهة ثانية.
كما يؤكد بشكل جلي وواضح على أن الولايات المتحدة الأميركية جاهزة لفك الارتباط مع ميليشيا ما يسمى قسد في أية لحظة، لأنها لا يمكن أن تتخلى عن تحالغها القوي مع الدولة التركية لصالح ميليشيا صغيرة ارتضت لنفسها العمالة والارتباط بالمحتل ضد مصالح بلدها. ولاسيما أن الدولة التركية تعد من الدول الكبرى في المنطقة وترتبط بعلاقات جيدة مع إسرائيل ربيبة أميركا.
كما استهدفت قوات الاحتلال التركي العثماني الجديد اليوم بالمدفعية الثقيلة قرية عين ديوار الواقعة على المثلث الحدودي بين سورية من جانب، وتركيا من جهة الشمال والعراق من جهة الشرق من جانب آخر، في ريف منطقة المالكية أقصى شمال شرقي الحسكة.
وكان الطيران التابع لقوات الاحتلال التركي العثماني الجديد استهدف امس بغارة جوية احدى القرى في ريف المنطقة ذاتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار