ميليشيا «قسد» تختطف عشرات المواطنين في الحسكة وريف الرقة

تجديد يومي للممارسات القمعية تقوم به ميليشيا «قسد» الانفصالية المرتبطة بالاحتلال الأمريكي، من حيث ترويع الآمنين في المناطق التي تحتلها في منطقة الجزيرة، إلى جانب عمليات الاختطاف والتعذيب والقتل ومداهمة الأحياء.
في السياق، كثفت ميليشيا «قسد» حملات المداهمة وممارسات القمع بحق المواطنين في المناطق التي تحتلها، حيث أقدمت صباح اليوم على مداهمة عدة أحياء في مدينة الحسكة ومخيم للنازحين في ريف الرقة واختطفت على أثرها العشرات واقتادتهم إلى جهة مجهولة.
وقالت مصادر محلية لـ«سانا» في الحسكة: إن ميليشيا «قسد» واصلت انتهاكاتها ضد الأهالي في حي غويران حيث منعتهم صباح اليوم من الدخول والخروج من الحي بالتزامن مع حملة مداهمة للمنازل خاصة في الجهة الجنوبية الشرقية بذريعة البحث عن فارين من سجن الثانوية الصناعية.
وأضافت المصادر: الميليشيا اختطفت أيضاً عدداً من الشبان أثناء مداهمة نفذتها في حي خشمان شرق مدينة الحسكة واقتادتهم إلى جهة مجهولة بغرض زجهم في عمليات التجنيد القسري والقتال في صفوفها.
وفي ريف الرقة، قالت مصادر محلية: الميليشيا داهمت مخيم المحمودلي في ريف الرقة الغربي بعد إغلاق كل مداخل ومخارج المخيم وأقدمت على اختطاف نحو 40 شخصاً من المقيمين في المخيم بينهم كبار في السن.
وأمس حاصرت الميليشيا أحياء الزهور والعزيزية والصالحية والمعيشية والنشوة الغربية والشرقية جنوب وشرق مدينة الحسكة ونفذت حملة مداهمات وتفتيش في منازل المدنيين داخل هذه الأحياء وخطفت عدداً منهم، بالتزامن مع هدم وتجريف العديد من منازل السكان ومحلاتهم التجارية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار