الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الإثنين 24/1/2022:
يستمر الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر على فترات فوق مناطق متفرقة من البلاد ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية التي تزيد على 1000 متر وهطولات ممزوجة بالثلج خاصة على المناطق الشمالية والوسطى والجزيرة، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /4-6/ درجات مئوية. ليلاً يبقى الجو شديد البرودة ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الثلاثاء 25/1/2022:
يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل أمطار متفرقة على المناطق الساحلية كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /4-6/ درجات مئوية، مع بقاء الجو شديد البرودة خلال الليل ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق، وتشكل الضباب في المنطقة الوسطى والشمالية وبعض المناطق الداخلية صباح يوم الثلاثاء.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الأربعاء 26/1/2022:
يكون الجو غائماً ماطراً على فترات فوق أغلب المناطق مع هطولات مطرية تكون مصحوبة بالرعد فوق المناطق الساحلية ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية التي تزيد على 800 متر ويتدنى مستوى الهطل الثلجي خلال ساعات المساء والليل ليشمل المناطق الوسطى والشمالية والمرتفعات الساحلية، مع انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /5-7/ درجات مئوية. ليلاً يبقى الجو شديد البرودة ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة