محافظ دمشق يدعو لاستنفار مديرياته.. ومعالجة مخالفات البناء

دعا محافظ دمشق المهندس عادل العلبي خلال اجتماع اليوم مع مديري المديريات الخدمية في المحافظة إلى استنفار جميع المديريات واتخاذ الإجراءات اللازمة والتأكد من جاهزية جميع الآليات وخاصة الجرافات وكاسحات الثلوج لتفادي آثار العاصفة الثلجية التي تتأثر بها البلاد واستمرار أعمال تعزيل المطريات والمصارف المطرية.
وأوعز المحافظ لجميع المديرين بمضاعفة جهود العمل والتعاون والتنسيق بين المديريات كافة لتحسين الواقع الخدمي للمدينة وتنفيذ الأعمال بجودة ولاسيما صيانة وتأهيل المرافق العامة وزيادة المساحات الخضراء بالمدينة.
وفي سياق آخر شدد المحافظ على وجوب معالجة جميع مخالفات البناء في بداياتها وتنظيم الضبوط بحق المخالفين وفق المرسوم 40 لعام 2012 وإحالة المقصرين للقضاء، ومعالجة التعديات على الأملاك العامة والإشغالات غير النظامية على الأرصفة والطرقات وإزالة مواقف حجز السيارات بالأعمدة والسلاسل الحديدية والإطارات من أمام المحال والأبنية السكنية.
وأكد محافظ دمشق تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل أمورهم والإسراع بإنجاز معاملاتهم وبقاء الأبواب مفتوحة أمامهم في جميع المديريات ودوائر الخدمات ومتابعة شكاويهم وطلباتهم ومعالجتها وفقاً للأولويات والإمكانيات.
حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة خالد الحرح والأمين العام الدكتور بشار الحفار وأعضاء المكتب التنفيذي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار