ثلاثة صرافات جديدة لمدينة مصياف قبل منتصف هذا العام

بيّن مدير فرع المصرف التجاري بمصياف مهنا محمد بأنه خلال النصف الأول من هذا العام سيتم وضع ثلاثة صرافات آلية، ووفقاً لذلك قد تنتهي معاناة الموظفين الذين يتقاضون رواتبهم عبر الصرافات الآلية.

وتابع قائلاً: إن مدير عام المصرف التجاري بدمشق زار مصياف مؤخراً واطلع على الموقع وأبدى استعداده لتقديم كل ما يلزم بهذا الخصوص .
موضحاً بأن المقر الذي اتفق عليه هو في مالية مصياف، حيث سيشمل مقراً لفرع المصرف وثلاثة صرافات تغذيتها الكهربائية مستمرة.
وفي معرض جوابه على سؤال “تشرين” لماذا فشل الموقع المزمع إحداثه بجوار مركز خدمة المواطن، قال : لقد فشل لعدم تعاون الجهات المعنية بحماة معنا للأسف بعدما كانوا قد قطعوا وعداً بتسوية كل ما يلزم .
يمضي مدير فرع مصرف تجاري مصياف مهنا محمد قائلاً بأن الفكرة هذه صارت وراءنا والعمل الآن جارٍ بخطى حثيثة لإحداث الصرافات الثلاثة فضلاً عن مقر لفرع المصرف .
ولم يخفِ مهنا أن معاناة الموظفين كبيرة والسبب الانقطاعات الكهربائية الطويلة وسوء شبكة الاتصالات ، الأمر الذي يرهق المواطنين كثيراً ولذلك لدينا موظفون يداومون يومياً في الصرافات الموجودة منذ الصباح وحتى ما بعد الساعة الرابعة ظهراً لتخفيف الضغط والأعباء عن المواطنين .
بالمختصر وجود موظفين اثنين بشكل دائم في الصرافات منذ الصباح وحتى مابعد الرابعة قد يكون هو النقطة الوحيدة الجيدة التي تستحق التقدير والاهتمام ، فهل يتحقق حلم أهالي منطقة مصياف خلال النصف الأول من هذا العام بإحداث ثلاثة صرافات لتخدم المواطنين؟.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص