الجيش يشارك في صدارة دوري سلة الرجال مؤقتاً

شهدت اليوم منافسات الجولة التاسعة من دوري سلة الرجال فوزاً مهماً للجيش على جاره الفيحاء وبفارق وصل إلى 39 نقطة وبنتيجة 86 مقابل 47 نقطة في المباراة التي جرت في صالة الفيحاء بدمشق.

وفي مباراة ثانية جرت في صالة الأسد في حلب تفوق الوثبة على الحرية بفارق 3 نقاط وبنتيجة 75 مقابل 72 نقطة.
وفي صالة ناصح علواني في حماة حقق الطليعة فوزاً صعباً على ضيفه حطين وبفارق 3 نقاط 76 مقابل 73، وقد تأخر انطلاق المباراة مدة ساعة حتى وصل فريق حطين إلى حماة نتيجة تشكل الجليد والثلوج، وكان حطين طالب اتحاد كرة السلة بتأجيل موعد المباراة حتى إشعار آخر، لكن طلبه قوبل بالرفض.
وتختتم مباريات هذه المرحلة يوم غد الجمعة بثلاثة لقاءات:
ففي دمشق يلتقي الوحدة المتصدر ضيفه النواعير الثامن في مباراة ستكون سهلة للوحدة نظراً لفارق الخبرة واللاعبين المتميزين. وفي حلب يلتقي الجلاء صاحب المركز الخامس ضيفه الكرامة الثالث في صالة الجلاء الرياضية الساعة الرابعة عصراً ومن المتوقع أن تحمل هذه المباراة الإثارة والندية على عكس بقية مباريات هذه المرحلة، الجلاء سيكون متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار، بينما الكرامة يتطلع للفوز للمنافسة على الوصافة.
وفي حلب يلتقي الاتحاد الوصيف ضيفه الثورة التاسع الساعة السادسة مساء في صالة الأسد الرياضية، ولن يجد فريق الاتحاد صاحب الأرض والجمهور أي صعوبة بالفوز على الثورة لفارق الإمكانات بين الفريقين..
الجدير ذكره أن الجيش بعد فوزه اليوم شارك جاره الوحدة الصدارة ب16 نقطة ويليهما الاتحاد والكرامة والوثبة ب15 نقطة والجلاء 13 نقطة والنواعير والطليعة والحرية ب11 نقطة والثورة والفيحاء وحطين ب9 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار