حلب “تدرس” بيع كمية 50 ليتر مازوت بسعر التكلفة في 7 محطات

قال مدير محروقات محافظة حلب عبد الإله ندمان : تجري دراسة بيع كمية 50 ليتر مازوت بسعر التكلفة من محطات الوقود في المحافظة والبالغ عددها 7 محطات بشكل مباشر وذلك في معرض رده على تساؤلات أعضاء مجلس المحافظة في جلسة ناقشت الواقع الخدمي .. وذلك في الدورة الأولى لهذا العام، مضيفاً : إنه تمت مناقشة هذا المطلب على مستوى الوزارة وأخذ بعين الاعتبار وسيصار إلى تنفيذه بعد قرار حكومي بهذا الشأن.

وعلى جانب متصل وصلت نسبة توزيع الدفعة الأولى من مادة المازوت المنزلي للمستحقين لما يقارب 92 بالمئة صباح اليوم الاثنين حسب مدير المحروقات، موضحاً أنه سيتم خلال يومين استكمال كامل الدفعة الأولى للانتقال إلى توزيع (50) ليتراً الدفعة الثانية من مادة التدفئة المنزلية في موعد قريب.
وبين الندمان أنه يجري ضبط سير عملية تعبئة الحافلات العاملة من ريف المحافظة إلى المدينة بالتعبئة في المدينة حصراً للتأكد من وصول الآليات وعَملها على خطوطها كالمعتاد وتوظيف المحروقات المخصصة للنقل بمكانها المناسب.
من جانبه بيّن نائب محافظ حلب أحمد ياسين والذي يشرف على قطاع النقل إيقاف تفعيل نحو 10 آلاف بطاقة ذكية لحافلات وآليات تعمل على خطوط النقل ضمن المدينة والريف لعدم أداء الوظيفة المنوطة بها بنقل الركاب، في حين أوضح وجود بارقة أمل بوصول أعداد إضافية من باصات النقل الداخلي الجديدة , يمكن أن تخفف معضلة النقل التي وصفها بالـ “مقبولة” مقارنة بأزمة النقل في دمشق، كاشفاً عن وجود 65 باص نقل داخلي تعمل بشكل فعلي على الأرض من أصل 146 باص نقل داخلي بحاجة إلى إصلاح وإعادة تأهيل.

ت صهيب عمراية

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار