بدء الامتحانات الجامعية في القنيطرة

بدأ طلاب جامعة دمشق- فرع القنيطرة اليوم امتحاناتهم الجامعية للفصل الدراسي الأول 2021- 2022 في كليات التربية والحقوق والآداب والعلوم والاقتصاد وطلاب دبلوم التأهيل التربوي والتي تستمر حتى العشرين من الشهر القادم، حيث يؤدي نحو 5500 طالب وطالبة امتحاناتهم الجامعية.
مديرة فرع جامعة دمشق بالقنيطرة والمكلفة الدكتورة شيراز نواف العلي أكدت جهوزية الكليات للامتحانات الجامعية من تصوير الأسئلة وتوزيع الطلاب على القاعات الامتحانية وكذلك المراقبون وتعقيم القاعات الامتحانية والتباعد المكاني بين الطلاب وتوفير كافة وسائل الراحة أثناء الامتحان.
من جانبها أكدت عميد كلية الاقتصاد الثالثة الدكتورة رشا سيروب استعداد الكلية لإجراء الامتحانات الجامعية بشكل سلس وتوفير كافة مستلزمات العملية الامتحانية من أوراق امتحانية وآلة تصوير الأسئلة ومغلفات وقاعات امتحانية ومراقبين وتوفير جو امتحاني مناسب ومريح لأبنائنا الطلبة خلال تقديم امتحاناتهم.
وأشار عميد كلية الحقوق الثالثة الدكتور خالد المحمد إلى أن الامتحانات تسير بشكل مريح من خلال توفير مستلزمات العملية الامتحانية وتوزيع الأرقام الامتحانية على الطلاب وتجهيز القاعات الامتحانية من تعقيم وتباعد مكاني بين الطلاب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار