أحياء في تجمع جديدة الفضل تشكو تردي الكهرباء..!

تشكو العديد من الأحياء في تجمع جديدة الفضل التابعة لمحافظة القنيطرة ومنها أحياء البيادر وإبراهيم هنانو والخطابي من تردي واقع الكهرباء فيها، إذ يشكو القاطنون في هذه الأحياء من قطع الكهرباء المتواصل وبشكل مستمر خلال فترة التغذية الكهربائية، ما يتسبب في الكثير من الأعطال للأجهزة الكهربائية المنزلية لدى القاطنين.
شكاوى عديدة وردت إلى صحيفة «تشرين» من عدد من القاطنين في تلك الأحياء يشيرون فيها إلى أن سبب تلك الانقطاعات الكهربائية المفاجئة وجود أعطال ومشكلات كثيرة بالمحولات الكهربائية، وحينما يشتكي القاطنون لطوارئ الكهرباء تكتفي ورش الطوارئ بإجراء صيانة إسعافية وسريعة للأعطال، وبعد مضي وقت قصير من أعمال الصيانة تعود الانقطاعات من جديد من دون إيجاد أي حل جذري للمشكلة.
وفي رده على شكاوى المواطنين أوضح رئيس مكتب طوارىء كهرباء تجمع الفضل أحمد نجم أن سبب الانقطاعات الكهربائية المتكررة والمفاجئة والتي تشهدها تلك الأحياء هو وجود أحمال كهربائية عالية نتيجة للكثافة السكانية في تلك الأحياء، علماً أن تجمع الفضل بحاجة ماسة وكحل إسعافي لخمسة مراكز تحويل للكهرباء لحل مشكلة الحمولات الكهربائية العالية والتي تؤثر في عمل مراكز تحويل الكهرباء القائمة.
وكشف نجم أنه سيتم خلال أقرب وقت تزويد عدد من أحياء التجمع بمراكز تحويل جديدة للكهرباء وذلك بهدف تخفيف الأحمال عن مراكز التحويل القائمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار