أكثر من ١٠٢٠ عملاً جراحياً وخدمة طبية لفرع مؤسسة العرين بحماة

قال الدكتور حبيب مهنا مدير مؤسسة العرين الإنسانية “فرع حماة” إن عدد العمليات الجراحية بمختلف أشكالها وأنواعها التي قدمها فرع حماة لمؤسسة العرين الإنسانية خلال العام الماضي تعدى ال ١٠٢٠ عملاً جراحياً ، وما يزيد على ال ٨١٥ خدمة طبية وأدوية.
وأضاف مهنا تنوعت وتعددت بأشكال مختلفة تبدأ من العمليات الجراحية الصغيرة إلى العمليات الجراحية الكبيرة مهما كانت تكلفتها.
ونوه مهنا بأن هذه العمليات الإنسانية تاتي بمكرمة من القائمين على مؤسسة العرين الإنسانية، لكافة شرائح المجتمع السوري غير القادرة على إجراء هذه العمليات الجراحية على نفقتها الخاصة .
كاشفا أن التركيز في عمل المؤسسة الإنساني يتمحور حول أسر الشهداء والجرحى بالدرجة الأولى ، ثم يمتد ليشمل كل محتاج لعمل جراحي بعد دراسة إمكانيته ومعرفة واقعه المعيشي ووضعه الإنساني.
وختم مدير مؤسسة العرين الإنسانية بأنه يوجد لدى فرع حماة لمؤسسة العرين الإنسانية أكثر من ١١٩ خدمة طبية حتى تاريخه لإجراء عمل جراحي وخدمات طبية أخرى في الوقت الذي يصل عدد طلبات الخدمة الطبية فيه شهرياً إلى أكثر من ٣٠٠ طلب ، فضلاً عن تقديم الأدوية الطبية غالية الثمن والتي ليس بمقدور المرضى شراؤها .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار