كرة المجد.. طموحات وآمال.. المعسعس: نسعى للعودة إلى الأضواء

يواصل فريق رجال المجد بكرة القدم تحضيره للدور الثاني المؤهل للمباراة الفاصلة المؤهلة بدورها للدوري الممتاز بكرة القدم الموسم القادم بحماس وعزيمة وإصرار، لأن الكادر واللاعبين يعلمون أن الممتاز هو المكان الطبيعي له.

إحصاءات المجد في الدور الأول
أنهى فريق رجال المجد الدور الأول من منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم متصدراً فرق المجموعة الثانية برصيد 26 نقطة من 30 نقطة ممكنة وذلك بتحقيقه 8 انتصارات وتعادلين.
سجل رجال المجد 35 هدفاً في 10 مباريات وبمعدل تهديف (3.5) في كل مباراة وهي نسبة عالية جداً.
وتناوب على تسجيل أهداف الفريق 13 لاعباً أبرزهم المهاجم علي حلوي الذي سجل 12 هدفاً منها (هاتريك) مرتين أمام الميادين ذهاباً وأمام م.الشام إياباً، فيما سجل عمر تركية 4 أهداف منها هدفان في مرمى الشعلة ومثلها في مرمى عرطوز.
وسجل كل من حسام الكردي وأكرم الدرويش ثلاثة أهداف لكل منهما، بينما سجل هدفين كل من إياد العويد ومحمد رمضان وأحمد باكير الذي شارك فقط في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق، واكتفى بهدف وحيد كل من سليمان الإبراهيم وأنس قرام ومصطفى قطرميز وموفق الخطيب وأحمد قضماني.
نتائج المباريات
المجد × عرطوز 4/ صفر سجلها علي حلوي (هدفين) وأحمد باكير وأكرم الدرويش.
م. الشام × المجد صفر/ 5 سجلها علي حلوي (هاتريك) وموفق الخطيب وأحمد قضماني.
المجد × جرمانا: 3/ صفر سجلها أحمد مكسور وإياد العويد وأحمد باكير.
الميادين × المجد صفر/ 1 سجله اللاعب علي حلوي.
المجد × الشعلة 1/ 1 سجل للمجد إياد العويد.
الشعلة× المجد صفر/ 3 سجلها عمر تركية (هدفين) محمد رمضان.
عرطوز × المجد 2/ 7 سجلها حسام الكردي (2) مصطفى قطرميز (1) علي حلوي (2) عمر تركية (2).
المجد × م. الشام 4/ 1 سجلها محمد رمضان، حسام الكردي، علي حلوي، أكرم الدرويش.
جرمانا× المجد 1/ 1 سجله انس قرام.
المجد × الميادين 5/ صفر علي حلوي (هاتريك) وسليمان إبراهيم وأكرم الدرويش.

مسؤولية كبيرة
الكابتن فراس معسعس مدرب الفريق أكد ل(تشرين) أن تصدر فريقه للمرحلة الأولى يحمله مسؤولية أكبر، لأن القادم هو الأهم، لذلك يتجه الفريق للإعداد للمرحلة الثانية في المجموعة التي تضمه إلى جانب العربي والكسوة وجرمانا، فيجب أن يتصدر المجد ليلاقي ثاني المجموعة الشمالية وهذا الأمر ليس سهلاً.
تجربة صعبة
ولفت المعسعس الى أن المجد مرّ بتجربة قاسية وصعبة في النسختين السابقتين، إذ خرج في الأولى أمام الحرية بهدف لهدف وفي الثانية أمام النواعير بركلات الحظ الترجيحية، فالمهم الآن الاستمرار بالعمل. علماً أن نتائجنا كانت جيدة قياساً بأننا وقعنا بمجموعة سهلة في الدور الأول، وفي مسابقة الكأس خسرنا مع الجيش بركلات الترجيح وكنا نداً بند له.

إيجابيات
وأشار المعسعس إلى الثقة العالية باللاغبين وتعاون الإدارة الإيجابي وخاصة صلاح رمضان رئيس مجلس الإدارة الذي يعلم ماذا يعني إعطاء الأريحية للكادر الفني بانتقاء اللاعبين بكل المراكز حسب الإمكانات المتاحة.

ختامها مسك
وختم المعسعس كلامه بالقول: نحن متفائلون بدعم الإدارة والمحبين في المرحلة القادمة المهمة، ودائماً أذكّر اللاعبين بالطريقة التي خرجوا فيها بالموسمين السابقين ونأخذ درساً منهما وأملنا التوفيق والعودة للأضواء الموسم القادم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار