الجلاء في مواجهة الاتحاد … والوحدة يقابل الجيش في سلة المحترفين

تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة السابعة لمرحلة الذهاب من دوري كرة سلة الرجال بثلاثة لقاءات، وتستكمل المباريات يوم غد الجمعة بثلاثة لقاءات أيضاً, وتشهد هذه المرحلة مباراتين من العيار الثقيل حيث يلتقي الجلاء مع جاره الاتحاد، والوحدة مع الجيش .
وفي مباريات اليوم يلتقي الجلاء خامس الترتيب مع جاره الاتحاد رابع الترتيب في صالة الأسد الرياضية في حلب الساعة الخامسة مساءً في مباراة قوية ومثيرة بين الطرفين اللذين يعرفان بعضهما جيداً، وفي حماة ستكون هناك مباراة قوية بين الطليعة تاسع الترتيب وضيفه الكرامة ثاني الترتيب في صالة ناصح علواني عند الساعة الخامسة مساءً، حيث يتطلع الأول للفوز بالمباراة، بينما الكرامة سيدخل اللقاء بكل ثقة بالنفس, ومواصلة عروضه ونتائجه الجيدة والاستمرار بالمنافسة لدخول المربع الذهبي.
وفي دمشق يلتقي فريق الفيحاء ضيفه حطين في صالة الفيحاء الرئيسة الساعة السادسة مساءً، وكلاهما بالهم سواء إذ لم يذق أي منهما طعم الانتصار هذا الموسم ويتطلع كل منهما لتحقيق فوزه الأول في الدوري.
وتستكمل منافسات هذه الجولة يوم غد الجمعة بثلاثة لقاءات حيث تشهد صالة الفيحاء الرياضية في دمشق الساعة الرابعة عصراً قمة سلوية كبيرة ومثيرة بين فريق الوحدة متصدر الترتيب مع جاره الجيش ثالث الترتيب، وكلا الفريقين يسعى لكسب نقاط المباراة فالوحدة يريد الفوز بهذه المباراة لمواصلة صدارته للدوري، أما الجيش فيتطلع للفوز من أجل استعادة الصدارة ودخول المنافسة بقوة للوصول إلى المربع الذهبي.
وفي حلب يلتقي فريق الحرية ثامن الترتيب مع ضيفه النواعير سابع الترتيب في مباراة يسعى فيها الحرية لتعويض خسارته بالجولة السادسة أمام جاره الاتحاد، في حين يريد النواعير تحقيق الفوز لتحسين موقعه.
وفي دمشق يلتقي الثورة عاشر الترتيب مع الوثبة سادس الترتيب في صالة الفيحاء الرئيسية عند الساعة السادسة مساءً، حيث يأمل فريق الثورة تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم والهروب من شبح الهبوط، بينما يتطلع الوثبة للفوز لتعويض خسارته بالجولة السادسة أمام الوحدة من أجل البقاء في دائرة الأمان .
ترتيب الفرق
وقبل انطلاق منافسات هذه المرحلة يتصدر الوحدة والكرامة الترتيب برصيد ١٢نقطة لكل منهما يليهما الجيش والاتحاد بـ١١نقطة, ثم الجلاء بـ١٠ نقاط, والوثبة والنواعير ولكل منهما ٩ نقاط, فالحرية ٨ نقاط, والطليعة والثورة ٧ نقاط, وأخيراً حطين والفيحاء ولكل منهما ٦نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار