بعد إلغاء ودية غامبيا.. اللجنة المؤقتة لم تتمكن من تأمين رحلة سياحية جديدة

لم تنجح مساعي اللجنة المؤقتة لتسيير الأمور في اتحاد كرة القدم بتأمين رحلة سياحية للمنتخب الوطني للرجال والقائمين عليه بعد إلغاء معسكر الدوحة الذي كان من المقرر أن يلعب خلاله منتخب النسور مباراة ودية مع منتخب غامبيا واستعاضت عنها بمعسكر ثانٍ في حلب واللعب مع نادي تشرين في ملعب الحمدانية اليوم.

فاليريو تيتا المدير الفني لمنتخبنا لم يكن راضياً عن ملاعب العاصمة دمشق بأكملها ليستعيض عنها بملعب الحمدانية في حلب الأفضل في سورية حسب تصريحاته لموقع اتحاد الكرة التي قال فيها: لو حصل معسكر قطر لكان مثالياً لما تمتلكه من منشآت وأجواء مثالية تسمح بإجراء معسكر تدريبي جيد ، إضافة لأنه كان يمثل فرصة لقدوم 4 محترفين لكن إصابة اثنين منهم بفيروس كورونا وانشغال أوليفر كاسكاو وإلغاء ودية غامبيا تم إقرار المعسكر في دمشق لكن لم نجد ملاعب ذات أرضية جيدة لذلك تم نقل المعسكر إلى حلب.
الهدف من المعسكر
وأشار تيتا إلى أن الهدف من المعسكر هو رؤية اللاعبين بشكل أكبر لاختيار البعض منهم لمباراة الإمارات ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
تدعيم
ونوّه تيتا بوجود نقص في بعض مراكز اللعب وخاصة لاعب الارتكاز ، لذلك لا بدّ من تدعيم التشكيلة والعمل على التمارين البدنية والتكتيكية.
الروماني تيتا اختار اللاعب مارك جرجس لتمثيل المنتخب ويأمل أن يكون جاهزاً في مباراة الإمارات.
تخبطات
لجنة التسيير تعاقدت مع تيتا مدة عام وأصرّ الأخير على قبض مستحقاته المالية من الأموال المحلية بعيداً عن المجمدة في الفيفا، لكن المفاجآت كثيرة في بلدنا ولاسيما أن تيتا لن يكون مدرباً لمنتخب الرجال فحسب بل لمنتخبي الناشئين والشباب كذلك والقادم أعظم.
الجدير ذكره أن فاليريو تيتا اختار قائمة اللاعبين لمعسكر حلب وهم:

إبراهيم عالمة – خالد حجي عثمان – شاهر الشاكر – أحمد الصالح – عبد القادر عدي – الليث علي – صبحي شوفان – محمود الأسود – عمرو جنيات – محمد صهيوني – تامر حاج محمد – سعد أحمد – محمد ريحانية – مصطفى جنيد – كامل كواية – علي بشماني – عبد الرزاق محمد – حمزة الكردي – كامل حميشة –
يشار إلى أن منتخبنا كان أجرى معسكراً قبل هذا في حلب امتد لـ 5 أيام وقف فيه التيتا وكادره الفني المساعد على مستوى اللاعبين جميعاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار