«لي» ضاع طفلاً لـ 33 عاماً وأعادته رسمة

وجد رجل صيني والدته بعد 33 عاماً من اختطافه، وذلك بمساعدة خريطة رسمها لقريته المفقودة، اعتماداً على ذكرياته منذ كان طفلاً.
و وفق التقرير الذي نشرته صحيفة «تلغراف» البريطانية، فقد بدأت قصة لي جانجوا حين كان في الرابعة من عمره حيث اختطفه أحد الجيران في مقاطعة يونان، جنوب غرب الصين، بهدف الاتجار به، حيث تم بيعه لعائلة استمرت في تربيته طوال السنوات الماضية، لكنه قال إنه لم ينسَ اختطافه أبداً.
وأثناء نشأته، كان غالباً ما يرسم قريته القديمة بعصا على الأرض للمساعدة في الحفاظ على ذكراها حية في ذهنه.
في منتصف كانون الأول الماضي، نشر «لي» الذي أصبح في 37 من عمره، الخريطة التي رسمها لقريته على الإنترنت، وطلب المساعدة من الجمهور للتعرف عليها.

ولم يتأخر الرد عليه، حيث فوجئ بالحصول على معلومات سريعاً أدت إلى التعرف على قريته و والدته بعد أن بدأت الشرطة أيضاً في التحقيق.
إلى ذلك، وبعد جهود حدث لمّ الشملِ بين« لي» و والدته، حيث أظهر مقطع فيديو نشره موقع شنغهاي الإخباري لقاء الأم وابنها في عطلة نهاية الأسبوع للمرة الأولى منذ عقود، بعد لقاء نظمته الشرطة.
وأظهر الفيديو« لي» وهو يسقط على الأرض فيما بدأت والدته بالبكاء، في لقاء كان مليئاً بالمشاعر التي تأثر بها كل من يحيط بهما.
بدورها، قالت والدته خلال اللقاء لوسائل إعلام محلية «لقد وجدت طفلي الصغير أخيراً.
وللمفارقة، كانت والدة «لي» انتقلت خلال تلك السنوات من دون قصد إلى المقاطعة نفسها في وسط الصين حيث تم أخذ ابنها المخطوف، وكان منزلهم الجديد على بعد 60 ميلاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار