الريشة الطائرة بعيدة عن الطموحات في عام 2021

لا تزال لعبة الريشة الطائرة تحاول استعادة بريقها الغائب منذ سنوات طويلة، إذ لم تنجح في تحقيق أي إنجاز على المستوى الخارجي في عام 2021 رغم المشاركة في عدة استحقاقات مهمة.
بداية العام كانت مبشرة مع بدء منتخبنا الوطني المؤلف من اللاعبين أليسار محمود، أمجد الفصيح، أحمد الشربجي، أيمن حبال، مصطفى حبوش معسكراً خارجياً في روسيا وبإشراف المدرب الوطني وسيم الضماد.
وكانت النية تتجه إلى إقامة المعسكر لمدة سنة قبل أن يتم تقليصه إلى ثلاثة أشهر لأسباب إدارية، بالإضافة لذلك دخل اللاعبون فترة توقف طويلة بعد المعسكر من دون وجود أي استحقاق أو بطولة خارجية ليكون المعسكر عديم الجدوى على الصعيد الفني.
وشارك منتخبنا الوطني المكون من اللاعبين أحمد الجلاد وأمجد الفصيح في البطولة العربية التي أقيمت في البحرين بمشاركة أكثر من 50 لاعباً يمثلون 10 دول عربية، وحقق الجلاد برونزية وحيدة علماً أن منتخبنا شارك في البطولة من دون مدرب لأسباب مادية حسب كوادر الاتحاد.
كما شارك منتخبنا الوطني في بطولة غرب آسيا تحت 15 و 17 عاماً التي أقيمت في البحرين، حيث حقق 11 ميدالية متنوعة بين الفضة والبرونز من دون تحقيق أي ميدالية ذهبية.
وضم منتخبنا اللاعبين: روني عثمان- حسام الراعي- البراء برخو- شادي الأنصاري- رنيم حاصباني- فلة صبوح- زينب بدور- فلة النجار- سما الزعبي.
داخلياً أقيمت في صالة نادي الشرطة بدمشق منافسات بطولة الجمهورية تحت 17 و19 عاماً للذكور والإناث بعد غياب دام عامين بسبب جائحة “كورونا”، كما أقيمت أيضاً في الصالة ذاتها بطولة الجمهورية تحت 11 و13 عاماً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار