1.7 مليار إيرادات النقل الداخلي في اللاذقية

بيّن مدير شركة النقل الداخلي في اللاذقية المهندس طارق عيسى لـ”تشرين” أن نسبة تنفيذ إيرادات الشركة بلغت لغاية ٢١ الشهر الجاري ٩٦% أي بمعدل 1.7 مليار ليرة ، فيما كانت النسبة المخطط لها لإيرادات الشركة للعام الحالي 1.795 مليار ليرة، و بلغت نسبة تنفيذ عدد الركاب ١٣١%.
وأشار عيسى إلى وجود ١٤٩ باصاً في شركة النقل الداخلي باللاذقية حالياً تعمل ضمن ١٤ خط سير لتأمين نقل الركاب ضمن محاور المدينة، مبيناً أن الشركة نفذت منذ بداية العام لغاية نهاية تشرين الثاني الماضي ١٥٣٧٩ مهمة بين الريف والمدينة لتخفيف الازدحام، مدللاً بدعم الخطوط خارج المدينة في بعض المدن والمناطق في مجال عمل المحافظة ولاسيما أوقات الذروة باتجاه جبلة، القرداحة، البهلولية، الحفة، اسطامو، كلماخو، المزيرعة، مشقيتا، وطى الخان، القرامة.

كما لفت عيسى إلى تخديم أبناء الشهداء في حي بسنادا يوم الجمعة من خلال باصين يعملان على خط سير من دوار اليمن إلى روضة الشهداء، بالإضافة إلى تخديم قرى العوينات ووادي شيخان والغنيمة بباص نقل داخلي يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
وبيّن عيسى أن عدد بطاقات الركوب السنوية التي أصدرتها الشركة بلغ لغاية تاريخه ١٤٨٢ بطاقة من بطاقات ركوب المسنين وذوي الإعاقة وحاملي بطاقة جريح وطن، بالإضافة للطلاب الجامعيين وطلاب المدارس وبطاقات ركاب للمواطنين سنوية ونصف سنوية، مشيراً إلى أن التعرفة المطبقة حالياً هي ٢٠٠ ليرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار