«إنشاءات مصياف» توضح أسباب تأخر تنفيذ ما تبقى من مشروع توسيع طريق مصياف- حمص

قبل سنة ونصف السنة من الآن باشرت الجهة المنفذة لمشروع توسيع طريق مصياف- حمص في الموقع الممتد مابين معصرة الحاج حسين وتقاطع قرية البيضا, ولم ينته رغم أن المسافة لا تتعدى أربعة كيلو مترات، فتضررت مصالح العديد من المواطنين من جراء إبقاء المشروع متوقفاً طوال هذه المدة.
«تشرين» سألت المهندس محمد وسوف مدير فرع إنشاءات مصياف عن ذلك، مستوضحة أسباب تأخر تنفيذ هذا المشروع، فأشار إلى أن وجود العوائق كان سبباً جوهرياً ورئيساً لتوقف العمل نظراً لوجود الكبل الضوئي الذي يغذي مدينة مصياف والمشفى الوطني, وتابع وسوف قائلاً: قبل أيام تمت إزالة هذا العائق, وكذلك في المقابل تم إرسال الآليات لاستكمال العمل وإنهائه.
مصدر آخر في محافظة حماة فضل عدم ذكر اسمه قال: لقد كان من المفترض أن تتم عودة الطريق على ما كان عليه خلال ستين يوماً, وقد مضى على ذلك سنة ونصف السنة.
باختصار نحن نعلم عادةً ما تسلّم المشاريع للجهات المنفذة خالية من العوائق، وإن لم يكن الكبل الضوئي مأخوذاً في الحسبان فالعيب في الجهة الدارسة، وفي كل الأحوال نتمنى أن تكون عودة الروح للعمل بالمشروع بادرة طيبة ومطمئنة لأصحاب العقارات هناك، وأن ينتهي العمل فوراً لما له من تأثير كبير على وسائط النقل, ولاسيما الكبيرة منها التي تعبر مدينة مصياف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر