لقاءات قوية في خامس جولات دوري سلة الرجال

تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الخامسة من ذهاب دوري كرة السلة للرجال بأربعة لقاءات، ستلتقي خلالها فرق المقدمة مع الوسط وهذا سيعطي المباريات إثارة وندية لكون هاجس جميع الفرق الفوز والمحافظة على البقاء بين الكبار، في حين تسعى فرق المؤخرة لتحقيق الفوز الذي مازال بعيداً عنها برغم مضي أربع جولات، حيث إن بعض الأندية مثل الفيحاء وحطين والثورة لم تذق طعم الفوز وشعرت أن موقفها بات محرجاً أمام متابعيها وترغب في تقديم نفسها علها تنعش آمالها من جديد وتستعيد عافيتها، وتبتعد عن منطقة الخطر أو تقترب من دائرة الأمان.
ففي دمشق يلتقي الجيش مع ضيفه الجلاء في صالة الفيحاء الرياضية عند الساعة الرابعة عصراً، وفي حماة يلتقي النواعير ضيفه حطين عند الساعة الخامسة مساء في صالة ناصح علواني، وفي حلب يلتقي فريق الحرية مع ضيفه الفيحاء في تمام الساعة الخامسة مساء في صالة الأسد الرياضية، وفي دمشق يلتقي الثورة مع الكرامة بطل الدوري في صالة الفيحاء الرياضية عند الساعة السادسة مساء.
في حين تستكمل مباريات المرحلة يوم غد الجمعة بمباراتين، حيث يلتقي في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق عند الساعة السادسة مساء الوحدة مع ضيفه الطليعة، وفي حلب يلتقي الاتحاد مع الوثبة في صالة الحمدانية عند الساعة السادسة مساء في مباراة ستكون قمة نارية ولاهبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا