الجيش والوحدة أحباب … والفتوة يتفوق على عفرين بهدف متأخر

شهد ملعب الجلاء بدمشق قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم بين قطبي العاصمة الجيش والوحدة حيث مالت الكفة في الشوط الأول للضيف الوحدة بهدف حسام العمر في د 44 لينتهي به الشوط الأول ، وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع د 95 لإدراك التعادل عبر هدافه محمد الواكد الذي منح فريقه النقطة 15 في المركز الثالث.
وفي ملعب الفيحاء وبهدف متأخر للفتوة منحه النقاط الثلاث على حساب ضيفه عفرين، بثلاثية مقابل هدفين، نتيجة جعلت الفتوة بالمركز التاسع سجل الأهداف محمد زينو في د41 وليث علي ومحمد عبادي بينما سجل لعفرين أحمد كلزي في المناسبتين.
ويتصدر الوثبة الترتيب مؤقتاً برصيد 20 نقطة متقدماً بفارق الأهداف على تشرين الذي يحمل الرصيد ذاته ولديه مباراة مؤجلة، ويأتي الجيش ثالثاً بـ 15 نقطة ثم الوحدة بـ 14 نقطة فالكرامة والاتحاد بـ 13 نقطة لكل منهما فجبلة والحرجلة والفتوة بـ 12 نقطة لكل فريق فالطليعة بـ 10 نقاط ثم حطين بـ 7 نقاط فالشرطة والنواعير بـ 6 نقاط ثم عفرين بنقطتين.
هذا وقد قررت اللجنة المؤقتة لتسيير الأمور في اتحاد الكرة تأجيل المرحلة العاشرة التي كانت مقررة يومي 25 و26 الشهر الجاري لحين عودة المنتخب من المعسكر الخارجي وإقامة مباراتي تشرين مع جبلة وحطين مع الشرطة إلى يومي 1و2 الشهر القادم في ملعب الباسل في اللاذقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا