قمة المرحلة التاسعة من دورينا بين الجيش والوحدة في الجلاء

تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم بلقاء قمة المرحلة بين الجارين الجيش الثالث بـ14 نقطة والوحدة الرابع بـ13 نقطة في ملعب الجلاء بدمشق اليوم في تمام الساعة الثانية ظهراً.
اللقاء بغض النظر عن ترتيب الفريقين، هما فريقا العاصمة وقطبان كبيران في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، وفي المسابقات الآسيوية، لكنهما في آخر موسمين ابتعدا عن تحقيق الألقاب وخاصة الجيش الذي بات بعيداً عن التتويج بأحدها.
الفريقان تعثرا في هذه النسخة من دورينا غير مرة، فالجيش خسر من النواعير والوحدة في الجولة الماضية خسر على أرضه وبين جماهيره أمام الاتحاد بهدف لاثنين على الرغم من أنه تقدم أولاً عبر مدافعه أنس بلحوس ، لكن الاتحاد تمكن من العودة لأجواء اللقاء وكسب الرهان بتحقيق النقاط الثلاث كاملة ليفرح بها جمهوره الذي لطالما انتظر مثل هذه الفرحة أكثر من عشر سنوات مضت.
الجيش عيّن محمد عقيل مديراً فنياً بدلاً من أحمد عزام ، والوحدة كما نعلم يمر بظروف استثنائية وعين ضرار رداوي ليقود هذا اللقاء، في ظل وجود الإدارة الجديدة التي اجتمعت أمس الأول بحضور رئيس المنظمة الرياضية وماهر السيد الرئيس السابق للوحدة لرأب الصدع والشرخ الكبير الحاصل بين الإدارة والجمهور ورئيس المنظمة.
ومن جهة أخرى في ملعب الفيحاء لقاء مهم بين الفتوة العاشر بتسع نقاط وعفرين الرابع عشر والأخير بنقطتين.
الفتوة حقق تعادلاً في الجولة الماضية بطعم الفوز مع جبلة بهدفين لمثلهما في ملعب المدينة الرياضية الموحل في اللاذقية، وقد سجل هدفي التعادل في الوقت بدل الضائع ، وعفرين خسر أمام الجيش برباعية مقابل هدف.
يشار إلى أن لقاء تشرين وجبلة في هذه المرحلة تم تأجيله حتى إشعار آخر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا