وزير الداخلية يكرم رياضيي الشرطة الحائزين ميداليات في البطولات الآسيوية

كرم اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية اليوم أبطال نادي الشرطة الذين شاركوا في بطولة آسيا لبناء الأجسام لفئة الفيزيك والكلاسيك وأحرزوا ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.
وأشار الوزير الرحمون خلال التكريم أن الإرادة والتصميم والتدريب المتواصل يؤدي لتحقيق أفضل النتائج مشيداً بالإنجازات التي حققها لاعبو الاتحاد الرياضي السوري للشرطة في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.
وأضاف الرحمون: التكريم يأتي في إطار اهتمام الوزارة بالرياضة والرياضيين وتقديم الدعم لرياضي قوى الأمن الداخلي للارتقاء بأدائهم وتحقيق أفضل النتائج في البطولات الدولية، داعياً إلى مزيد من التفوق في البطولات اللاحقة.
وشمل التكريم: اللاعب حيدرة سويدان الذي حقق الميدالية الذهبية في الفيزيك ومحمد بشير فارس الذي حقق الميدالية الذهبية في بدي بلدينغ ومحمود الشغري الذي حقق الميداليتين الذهبية والفضية في الماسترز وكلاسيك فيزيك ومن المكرمين أيضاً عثمان حجو الذي حقق الميداليتين الفضية والبرونزية في كلاسيك فيزيك وبدي بلدينغ وخالد المصري الذي حقق الميدالية الفضية في كلاسيك وعلي ديب الذي حقق الميدالية الفضية في فئة الشباب وعلاء النائب الذي حقق الميدالية الفضية في بدي بلدينغ ومحمد أصفري الذي حقق الميدالية البرونزية في فيزيك ومحمد الرفاعي الذي حقق الميدالية البرونزية في كلاسيك وعمار يوسف الذي حقق الميدالية البرونزية في وزن +100 وحسام هيطلاني الذي حقق الميدالية البرونزية في وزن +100

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
صواريخ أمريكية في ألمانيا.. نصف الألمان يخشون حرباً مع روسيا ومحللون يحذّرون من مخاطر صدام عسكري مباشر بين «ناتو» وموسكو خفض الفائدة.. يعزز تسجيل الذهب لقمة قياسية جديدة حليف قوي للصحة.. حمية البحر الأبيض المتوسط تقلل خطر الوفاة لدى مرضى السرطان بين آثارها السلبية ومحتوياتها الإيجابية.. كيف نوجه أبناءنا نحو الاستخدام الأمثل لمواقع التواصل الاجتماعي؟ عادات شائعة يمكن أن تدمر شعورك بالسلام النفسي تطبيقات الذكاء الاصطناعي تزييف للحقيقة.. وتحذيرات من آثارها النفسية إنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين كيفية التعامل مع النعاس في الطقس الحار ٤٠ منشأة كونسروة في درعا تباشر عملها.. والطاقة الإنتاجية تصل إلى ٨٠ ألف طن من البندورة خلال الموسم طريقة تخزين البذار محل تساؤلات .. الذهب الأصفر بين أيدي الباحثين للنجاة من لعنة الجفاف وارتفاع الحرارة.. استنباط سلالات مقاومة للإجهادات اللاإحيائية