ناشئو كرتنا بمواجهة فلسطين بآمال ضعيفة للتأهل

يسدل الستار اليوم الخميس على منافسات الدور الأول من بطولة غرب آسيا لكرة القدم لفئة الناشئين التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.
منتخبنا أوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي الإمارات وفلسطين، وكان منتخبنا خسر لقاءه الافتتاحي بشكل قاس أمام الإمارات برباعية مقابل هدف يتيم، والذي تصدر المجموعة بعد المرحة الثانية بفوزه على فلسطين بهدفين من دون رد وتأهل للدور نصف النهائي كبطل للمجموعة تاركاً خلفه منتخبنا وفلسطين اللذين سيلعبان اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت دمشق في ملعب الخليج.
وكان منتخبنا أجرى أمس آخر حصصه التدريبية في ملعب القادسية في مدينة الخبر على أمل تلافي الأخطاء التي وقعت في مباراتنا أمام الإمارات وتقديم أداء ومستوى جيدين مقرونين بنتيجة إيجابية عالية جداً لضمان التأهل كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني بين المجموعات الثلاث.

احتمالات
التأهل كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني بين المجموعات الثلاث يبدو صعباً جداً، فمنتخبنا مطالب بالفوز بنتيجة عالية قد تصل إلى 7/0 أو أكثر بانتظار بقية النتائج.

وفي المجموعة الأولى لقاء الحسم والمصير بين منتخبي السعودية والعراق في السادسة إلا ربعاً وبه سيتم حسم صدارة المجموعة، فالتعادل من مصلحة العراق التي فازت على لبنان بثلاثية مقابل لا شيء، والسعودية كذلك فازت على لبنان بهدفين مقابل هدف، وفارق الأهداف لمصلحة العراق +3، والسعودية+1، وربما نتيجة التعادل تأهلهما معاً، وربما في حال خسارة أحدهما قد لا ثؤثر حسب نتائج المجموعتين الثانية والثالثة وأملهما كبير بالتأهل .

وفي المجموعة الثالثة في الثانية ظهراً البحرين يلتقي اليمن.
مع العلم أن الأردن يتصدر ترتيب المجموعة بـ3 نقاط بعد الفوز على البحرين برباعية بيضاء وخسارته مع اليمن بثلاثية مقابل هدف، واليمن بدوره بحاجة لنقطة تعادل ليضمن صدارة المجموعة، لكن في حال خسارته حسب النتيجة ربما يبقى الأردن متصدراً ويتأهل، وفي خال فوز البحرين بنتيجة 7 أو 8 مقابل 0 يتأهل كبطل مجموعة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار