الاحتلال يشن حملة اعتقالات في صفوف الفلسطينيين 

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار صباح اليوم صوب مجموعة من الشبان الفلسطينيين جنوب قطاع غزة.

ونقل مراسل وكالة “معا” عن شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على مجموعة من الشبان الفلسطينيين اقتربوا من السياج الأمني المحاذي لقرية خزاعة شرق خان يونس جنوب القطاع من دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فلسطينياً بالقرب من مدخل بلدة سلواد شرق رام الله. ومن حي بطن الهوى في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، قالت مصادر فلسطينية: إن قوات الاحتلال اعتقلت  الفلسطيني صلاح كشعم من الحي، واقتادته إلى أحد مراكز الاعتقال بالقدس.

في سياق متصل، أصيب فلسطينيون فجر اليوم، بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحامها بلدة جبع جنوب جنين.

وأفادت مصادر أمنية لـ”وفا”، بأن مواجهات اندلعت عقب اقتحام بلدة جبع، ومداهمة منزل الأسير مراد حمور، وتفتيشه، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق، وجرى معالجتهم ميدانياً.

فيما سبق، اعتقلت قوات الاحتلال، ليلة أمس ، أسيراً محرراً من مدينة جنين، أثناء مروره عبر حاجز عسكري على مدخل مدينة قلقيلية.

وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور: إن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر غسان عدنان الأطرش بعدما أوقفت مركبته خلال عودته مع زوجته وأبنائه الثلاثة من زيارة لمدينة قلقيلية.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار