لا جديد بكرة الحرية

أكد نور الدين تفنكجي رئيس مجلس إدارة نادي الحرية أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من تعيين الكادر الفني لفريق رجال الحرية لكرة القدم.
وأضاف: لدينا عدد من الخيارات مطروحة أمامنا نقوم بدراستها خلال جلسات مجلس الإدارة وخلال الأيام القليلة القادمة سوف ننهي الأمر نهائياً ونعلن هوية المدرب والكادر الجديد لنتفرغ لموضوع تعاقدات الفريق الأول و الهدف واحد ألا وهو عودة الفريق لدوري الأضواء حيث مكانه الطبيعي بين الكبار.
مؤكداً الاعتماد على أبناء النادي ولاعبي الرعاية إضافة للاعبين ذوي الأعمار الصغيرة بهدف البناء للمستقبل،
لكننا سنتعاقد مع عدد من لاعبي الخبرة حفاظاً على الهيكل العام للفريق وليكونوا دعماً للاعبين الصغار بعدد محدود وضمن رؤية المدرب وخطوط اللعب.
وعن اللعبة الشعبية الثانية كرة السلة أضاف قائلاً: أوكلنا للمدرب جرجس كرد مهمة تدريب الأشبال بهدف إعادة الحياة لقواعد اللعبة، وأضاف بما يخص فريق سيدات النادي للسلة فهناك تغيير قادم للكادر السابق، إضافة إلى أننا سنعتمد في الفترة القادمة على اللاعبات الناشئات اللواتي شاركن الموسم الماضي وبالتأكيد هدفنا العودة إلى مكاننا الطبيعي.
نادينا بعجز مالي كبير
أما عضو الإدارة عبد اللطيف الحلو فأكد أن النادي مكبل بعجز مالي وصل لـ٢٥٠ مليون ليرة بسبب الصرف على كرتي القدم والسلة، مشيراً إلى أن هناك فكرة بأن أتواجد مع الفريق الأول والاعتماد على أبناء النادي حيث يبذل المدرب علي الشيخ ديب جهداً مشكوراً عليه في بناء فريق الشباب مستشهداً بأن تعيين أي كادر لأي فريق يكلف شهرياً حوالي سبعة ملايين ليرة.
وعاد ليؤكد لاعب نادي الحرية أيام عزه الحلو أنه خلال أسبوع سيبدأ العمل بلاعبين لن تتجاوز أعمارهم الـ٢٤ سنة في مرحلة تأسيس قاعدة شكك في صحتها لكون الحرية كان يعتمد على الخامات الريفية القوية والقواعد المعطاءة والموهوبة التي افتقرنا لها بغياب العصب الرئيس المال والذي دفع الأندية المقدمة لتتصدر الدوري والكأس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار