أكثر من ألف إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا

سجلت ألمانيا 1117 إصابة و22 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وذكرت «سانا» ان أحدث بيانات لمعهد «روبرت كوخ» للأمراض المعدية أظهرت إن العدد الإجمالي للإصابات وصل إلى ثلاثة ملايين و701484 إصابة في حين بلغ إجمالي الوفيات 89244 حالة.

وفي كوريا الجنوبية أعلنت الوكالة الكورية للسيطرة على الأمراض والوقاية رصد 485 إصابة جديدة بكورونا بينها 454 محلية ما يرفع العدد الكلي إلى 144637 إصابة فيما بلغ إجمالي الوفيات 1974 بعد تسجيل حالة واحدة.

وفي تايلاند أعلنت السلطات الصحية عن 2419 إصابة و33 حالة وفاة جديدة بكورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 179886 حالة والوفيات 1269وفاة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
البدء باستصلاح الأراضي المحجّرة في القنيطرة إطلاق اسم فلسطين على نجم سماوي على هامش المؤتمر الدولي حول صمود الأسرة آلية نقل المحاصيل الزراعية الجديدة من حلب إلى المحافظات الأخرى تتعرض للانتقاد.. فلاحون وتجار نقل يشتكون لـ«تشرين»: إجراءات معرقلة تسبب كساد المحاصيل ورفع أسعارها مع بدء موسمها.. الفاكهة الصيفية تزيّن أسواق خضارنا.. لكنها أشبه بقوس قزح لمتعة الفرجة فقط الآزوري يحتفل مع جماهيره... ومدلول العزيز محروم لجنة الانضباط مشاريع صغيرة برائحة الورد.. زراعة الوردة الشامية تتمدد والإنتاج 15 طناً.. واقتصادياً مشروع رابح شرط توفير الدعم 5 ملايين ليرة سعر الغرام الواحد من الزيت العطري بعد تخريبه من المجموعات الإرهابية المسلحة الانتهاء من ترميم مستودع أعلاف قرية القصر في السويداء حلب تكرم "قلعتها الثانية" في ذكرى رحيله وتقيم حفلاً تأبينياً تقديراً لمسيرته المبدعة... وزيرة الثقافة: سخر معارفه وإنتاجه لخدمة الإنسان والأوطان صناعة الأفلام القصيرة والمسرح ..(ضي) مشروع فني الأول من نوعه في اللاذقية يستقطب الشباب بورشات تدريبية