130 مركزاً انتخابياً جاهزاً بالقنيطرة

أكد الأمين العام لمحافظة القنيطرة حسين الأحمد أن المحافظة أنهت استعداداتها وتحضيراتها لإنجاح الاستحقاق الانتخابي لرئاسة الجمهورية العربية السورية، ولفت إلى أنه تم تحديد المراكز الانتخابية ولجان المراكز على أرض محافظة القنيطرة وتجمعات أبناء الجولان السوري المحتل في دمشق وريفها ودرعا، حيث بلغ عدد المراكز الانتخابية 130 مركزاً انتخابياً، منها 33 مركزاً على أرض محافظة القنيطرة و25 مركزاً في تجمعات أبناء القنيطرة في تجمعات دمشق و64 مركزاً في تجمعات ريف دمشق و8 مراكز في تجمعات درعا.
وأشار الأحمد إلى أنه تم تجهيز المراكز الانتخابية بالصناديق وكافة مستلزمات العملية الانتخابية، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان حرية ممارسة الانتخابات بكل حرية وشفافية، وأوضح أن رؤساء وأعضاء لجان المراكز الانتخابية أدوا اليمين القانونية أمام رئيس اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات رئاسة الجمهورية .
من جهته التقى محافظ القنيطرة عبد الحليم خليل رئيس وأعضاء اللجنة القضائية الفرعية المشرفة على الانتخابات الرئاسية، واضعاً جميع إمكانات المحافظة بخدمة اللجنة القضائية من أجل إنجاز الاستحقاق الدستوري بالشكل الأمثل .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص