هزة أرضية غرب إيران

ضربت هزة أرضية بلغت قوتها 3ر4 درجات على مقياس ريختر مدينة شوئيشة في محافظة كردستان غرب إيران اليوم من دون ورود أنباء عن إصابات أو أضرار.

وقال مركز رصد الزلازل التابع لجامعة طهران، حسب وكالة أنباء «إرنا»:  إن “الهزة وقعت على عمق 12 كيلومتراً من سطح الأرض في طول 27ر35 درجة وعرض 54ر46 درجة”.

وضربت هزة أرضية بقوة 5 درجات على مقياس ريختر أمس ميناء كناوة بمحافظة بوشهر جنوب إيران.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل موسيقي بمناسبة الذكرى الثمانين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين سورية وروسيا الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه