عمال زراعة القنيطرة: الانتخابات الرئاسية تتويج لانتصارات سورية واستقلال قرارها الوطني

مع قرب استحقاق الانتخابات الرئاسية في سورية يؤكد عمال الزراعة في القنيطرة أن الانتخابات حق دستوري وواجب وطني.
ويقول مدير زراعة القنيطرة المهندس أحمد ذيب : سنشارك في الانتخابات الرئاسية من أجل وحدة سورية أرضاً وشعباً والحفاظ عليها ودحر الإرهاب وإعادة الإعمار بأيد وخبرات وطنية وتحسين الوضع المعيشي للمواطن الذي وقف إلى جانب الدولة والجيش العربي السوري طوال فترة الحرب على سورية، وتوحيد الصف الداخلي لمواجهة العدو الخارجي، وبدورنا نحث جميع العاملين في القطاع الزراعي والفلاحين على الإدلاء بأصواتهم لكون الانتخاب حقاً مشروعاً لكل مواطن سوري وواجباً وطنياً وحقاً دستورياً، كما نحث على العمل والإنتاج بالقطاع الزراعي للوصول إلى لاكتفاء الذاتي والحفاظ على الثروة الزراعية التي هي عماد الاقتصاد الوطني.
بدوره عدّ محمد سليمان العلي عامل زراعي أن الانتخابات الرئاسية واجب وحق لكل مواطن في تأدية صوته بصناديق الانتخابات وذلك من أجل بناء مستقبل سورية ووحدتها يداً بيد ليزدهر الوطن ، وأضاف : نحن كعمال في القطاع الزراعي نعمل جاهدين من أجل أن تكون سورية خضراء منتجة مكتفية ذاتياً، وسننتخب المرشح الذي يمثلنا ويحافظ على وحدة وسيادة الشعب السوري واستقراره ويعبر به إلى برّ الأمان والحفاظ على تراب الوطن الواحد، وأدعو كل فئات الشعب السوري للمشاركة في الانتخابات من أجل مستقبل سورية.
من جانبه أكد العامل أحمد جمعة عرسان أنه سيشارك في الاستحقاق الرئاسي من أجل وحدة وسلامة سورية أرضاً وشعباً وأن مرشحنا سيكون صمام أمان لبلدنا ومستقبلها والحفاظ على تراب الوطن موحداً ودحر الإرهاب والقوات الأجنبية غير الشرعية على اﻷراضي السورية.
وأضاف: أحثُّ جميع العاملين والمواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لاختيار مرشحهم الذي يلبي طموحات ورغبات هذا الشعب الصامد.
المهندسة الزراعية ريم العكاش رئيسة دائرة التعليم والتأهيل الزراعي أكدت أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق وواجب على كل سوري للنهوض بمستقبل أفضل والتمسك بالثوابت الوطنية وتحسين الوضع المعيشي للمواطن الذي صمد طوال سنوات الحرب على سورية ودحر الإرهاب وتحرير كل التراب السوري من القوات غير الشرعية المتواجدة على الأراضي السورية والوقوف في وجه كل المخططات العدوانية بثبات وصمود.
بدوره قال معاون مدير زراعة القنيطرة المهندس عبد الله مثقال الشرارة : إن المشاركة في الانتخابات حق دستوري لكل مواطن سوري وحق مشروع لهم في تأدية صوتهم من أجل الحفاظ على وحدة وتراب سورية وتحسين الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطن وتوفير فرص عمل للشباب ودعم القطاع الزراعي الذي يعدّ الركيزة الرئيسة في بناء الاقتصاد الوطني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص