الشيخ كميل نصر: ننتخب لتبقى سورية منارة العالم وعنوان الصمود

رأى عضو اتحاد علماء بلاد الشام الشيخ كميل نصر أن الانتخابات الدستورية واجب وطني، وفرصة جديدة للشعب السوري ليقول كلمته، ويختار من يمثله بكل شفافية ومصداقية، لكونه القادر على تقرير مصيره.
وأضاف: تأتي هذه الانتخابات لترسم مساراً جديداً من السيادة والاستقلال، وحرية الاقتراع، والعزم للسير على طريق الاستقرار والسلام.
فاللحمة الوطنية السورية بين الشعب وجيشه المغوار في تصديه للحرب الإرهابية والاقتصادية الظالمة التي تعرضت لها سورية، شكلت صفعة قاسية لكل المشاريع والخطط الاستعمارية الصهيو-أميركية، لتكون الانتخابات الحالية نتيجة حتمية لملحمة الصمود والنضال، وعرساً وطنياً يصدح صداه في كل العالم، ولاسيما أنّ الدول الغربية لا تعترف بإرادة الشعوب وحقها بتقرير مصيرها وحريتها.
وأشار نصر إلى أننا اليوم ونحن أمام هذا المفصل التاريخي، نعاهد الوطن والجيش البطل، أن نبقى حاملين راية العزة والكرامة، صوناً لدماء الشهداء الأحرار الأطهار، لتبقى سورية منارة العالم وعنوان الصمود.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر