إلقاء القبض على عصابة تمتهن جرائم القتل والسلب والسرقة في حماة

ألقى قسم شرطة الحميدية في محافظة حماة القبض على عصابة تمتهن جرائم القتل والسلب والسرقة.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت «سانا» نسخة منه أنه نتيجة لتكثيف الدوريات والمراقبة المستمرة من قبل الوحدات الشرطية في محافظة حماة في البحث عن المطلوبين ومرتكبي الجرائم وأثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة الحميدية بأداء مهامها قامت بإلقاء القبض على شخص أثناء محاولته سرقة أحد المنازل بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص آخرين لاذوا حينها بالفرار.

وذكر البيان أنه ومن خلال المتابعة والبحث تم إلقاء القبض على الباقين وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات في أحياء المدينة منها سرقة دراجات نارية وأغنام ومولدة كهربائية وسلب مبلغ مالي قدره مليونا ليرة سورية وجوالين ودراجة نارية في محلة مشاع الأربعين بعد انتحالهم صفة دورية أمنية إضافة لقيامهم العام الماضي بالاشتراك مع شخص متوار بقتل مواطن طعناً بالسكاكين بعد العراك معه أثناء دخولهم مزرعة لتربية الأغنام عائدة للمغدور وسرقة مبلغ مالي منه.

وبينت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!