ريال مدريد يحقق رقماً قياسياً في دوري أبطال أوروبا

حقق نادي ريال مدريد الإسباني رقماً قياسياً جديداً في دوري أبطال أوروبا.

ووفق شبكة سكاي سبورتس أصبح فريق النادي الملكي أول فريق يصل إلى 30 مشاركة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يليه بايرن ميونيخ 20 مشاركة وبرشلونة 16.

ويعد فريق ريال مدريد الأكثر تهديفاً في دور نصف النهائي في البطولة برصيد 89 هدفاً والأكثر فوزاً بالمباريات والتي بلغت 26 مباراة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
نصائح مهمة للتعامل مع كذب المراهقين أسعار البيض تعاود ارتفاعها في أسواق طرطوس مقابل انخفاض سعر الفروج .. والمتحكّم العرض والطلب الأشخاص الموهوبون في مجال الفكاهة يمتلكون ذكاءً استثنائياً ثلث خطة زراعة الغاب من محصول القطن زرعت حتى الآن.. ولهذا التراجع مبرراته الانتخابات الأميركية في ميزان العدوان على غزة.. تناحرٌ أميركي- إسرائيلي استعراضي وألم الشمال يُترجم انفصالاً.. الكيان يتمزّق معرض «رؤيا مكتوبة».. الكلمة وتجلّياتها البصرية بمشاركة عشرين فريقاً.. سورية تستضيف أولمبياد المعلوماتية الدولي للفرق المدرسية غداً لأول مرة نقاش مستفيض حول مشروع قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن لجنة الشؤون الاجتماعية بمجلس الشعب الجمارك العامة تعلن عن مسابقة لمنح تراخيص ممارسة مهنة التخليص الجمركي روسيا تحيي الذكرى الـ 79 للحرب الوطنية العظمى والنصر على النازية.. الرئيس بوتين: لن نسمح لأحد بتهديدنا وسنقوم بكل ما في وسعنا لتفادي حدوث مواجهة عالمية