تكريم عمال متميزين في الحسكة

احتفلت محافظة الحسكة اليوم بالتعاون مع الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية (بيت الكل) بتكريم عدد من العمال المتميزين في عدد من المؤسسات الرسمية في المحافظة.
حيث تم تقديم شهادات تكريم ومكافآت عينية لهؤلاء العمال تقديراً لجهودهم المبذولة في العمل والإنتاج وخدمة المراجعين وتسيير معاملاتهم وانجاز الأعمال الموكلة إليهم.
وعلى هامش حفل التكريم قال محافظ الحسكة غسان خليل لـ”تشرين”: تكريم المبدعين والمتميزين والمعطاءين في الوطن هو إحدى القيم والمثل النبيلة التي تعلمناها من السيد الرئيس بشار الأسد. الذي يولي هؤلاء المبدعين والمتميزين كل الرعاية والاهتمام وخاصة العمال المجدين والمجتهدين الذين يعملون على زيادة الإنتاج وتحسين نوعيته ويكرسون حياتهم لخدمة الوطن والمواطن.
وأوضح خليل أن محافظة الحسكة إذ تكرم اليوم هذه العدد من العمال البالغ ٢١ عاملاً من مختلف المؤسسات الخدمية في المحافظة فإنما تكرم من خلالهم جميع العاملين في الدوائر الحكومية في محافظة الحسكة الذين يتحدون الظروف المعيشية والأمنية الموجودة ورفضوا كافة الإغراءات التي تقدم لهم من الفصائل والمجموعات الموجودة على الساحة وخاصة الإغراءات المالية الكبيرة من أجل ترك العمل في مؤسسات الدولة بهدف إسقاط الدولة السورية وإحلال كانتونات مصطنعة مرتبطة بالخارج وبالمحتل محلها. لكن هؤلاء العمال رفضوا وبقوا متمسكين بعملهم في مؤسساتهم لأنهم يرون أن هذه القضية قضية وطنية بامتياز والوطن لا يباع ولا يشترى بالمال. ولا يمكن لطبقتنا العاملة الكادحة أن تسمح بتخريب مؤسسات الدولة أو انهيارها لان انهيار هذه المؤسسات هو انهيار للوطن.
وقال نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة الدكتور كبرئيل كورية: اليوم لا نقول قمنا بتكريم عدد من العمال. بل نقول نحن كرمنا من خلال هؤلاء العمال الذين بذلوا جهوداً كبيرة خدمة للوطن والمواطن في المؤسسات التي يعملون فيها. هذه المؤسسات التي تعمل الفصائل الأخرى الموجودة في المحافظة على إفراغها من كوادرها الخبيرة المتميزة بهدف التأثير السلبي في المردود الإنتاجي وتراجع الخدمات التي تقدم للمواطن. وبالتالي تقديم الدولة من خلال مؤسساتها بصورة ضعيفة هزيلة. وما صمود عمالنا وموظفينا في مؤسساتهم وتمسكهم بها وتفانيهم بعملهم والعمل على تحسين الإنتاج كما ونوعاً والحد من الهدر ومكافحة الفساد إلا خير رد على تلك الفصائل. رغم الرواتب العالية والميزات التي تقدمها.
من جانبه قال مدير فرع الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية (بيت الكل) ببرج اوهانيس لـ”تشرين”:
منذ تأسيسها وضعت الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية (بيت الكل) نصب عينيها المساهمة الفعالة في خدمة الوطن والمواطن، وما تكريم العمال المتميزين إلا واحد من الأهداف التي تعمل الجمعية لتحقيقها, ويأتي هذا التكريم ضمن سلسلة من الإجراءات التي تقوم بها الجمعية تجاه الوطن والمواطن. وهو عبارة عن مبادرة بسيطة لا توازي حجم ما قدمه عمالنا الأبطال ليبقى الوطن عزيزاً شامخاً عصياً على الأعداء. كما أنه يأتي ضمن سلسلة الخدمات التي تقدمها الجمعية للكثير من الأسر المستهدفة كتوزيع المساعدات الطبية والعينية وتقديم الخدمات التعليمية للطلبة وتوزيع خزانات مياه الشرب والمواد المختلفة والمستلزمات والأدوات الطبية على المواطنين.
كما التقت “تشرين” عدداً من العمال المكرمين حيث توجه بسام الحيجي المدير الإداري للمركز الطبي المحدث (اللؤلؤة) في مدينة الحسكة بالشكر الجزيل لمحافظة الحسكة والجمعية السورية للتنمية الاجتماعية على هذه المبادرة الطيبة. التي تعبر عن مدى اهتمام الجهات المعنية بالعمال المتميزين وتقديرها لهم لجهودهم.
وقالت العاملة صفية عبد الرحيم النجم الموظفة في ديوان الأمانة العامة للمحافظة إن هذا التكريم يشكل حافزاً لها ولغيرها من العمال على بذل المزيد من الجهد من أجل زيادة الإنتاج وخدمة الوطن والمواطن.
وعبر العامل صالح حمد الأحمد رئيس دائرة الإحصاء في مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم واعداً ببذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن والمواطن خلال المرحلة القادمة.
وقال العامل عبد المحسن سعود مدير معهد الصم والبكم يأتي هذا التكريم ليؤكد أن جهد العامل المجد والمجتهد لا يمكن أن يضيع في وطن يقوده قائد عظيم كالسيد الرئيس بشار الأسد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار