محافظة حلب تحدد المراكز الانتخابية في المدينة وريفها ومدينة إدلب والرقة

حددت محافظة حلب 710/ مراكز انتخابية، منها 328 مركزاً لمدينة حلب، و382 مركزاً لمناطق المحافظة (ريف) ،كما تم تحديد 7/ مراكز انتخابية لمحافظة( إدلب ) و /3/ مراكز انتخابية لمحافظة الرقة ومركز واحد لمحافظة القنيطرة , وذلك وفق قانون الانتخابات.
وفي هذا الصدد أكد محافظ حلب حسين دياب أن انتخابات مجلس الشعب في هذا العام تكتسب أهمية خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، مشيراً إلى أهمية هذا الاستحقاق الدستوري الذي يمثل محطة هامة، ورسالة إلى العالم ، تؤكد قوة الدولة السورية في مواجهة التحديات، والصمود في وجه الحصار الجائر.
وأكد دياب أن سورية التي انتصرت في الحرب على الإرهاب بفضل صمود شعبها, وتضحيات الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ، ستكون قادرة على تحقيق الانتصارات في جميع الميادين والظروف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
قيمته 58 مليار ليرة.. وزارة المالية تعلن نتائج المزاد الثاني لعام 2024 لإصدار سندات الخزينة مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية في روسيا الرؤية المستقبلية للدعم الزراعي في ندوة تفاعلية بين الزراعة والبحث العلمي وزير الصناعة يؤكد على أهمية إحداث مراكز تابعة لهيئة المواصفات والمقاييس في المحافظات احتفاءً بعيد الجلاء انطلاق فعاليّات مهرجان الشّيخ صالح العلي في منطقة الشيخ بدر «أزاهير الجلاء تورق في نيسان» أمسية أدبية بفرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب تركيب معينات سمعية لـ 12 طفلاً ضمن البرنامج الوطني للكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة الفافوش تثقيل جبهة الشمال.. ضربات نوعية للمقاومة اللبنانية.. عودة بلينكن ودور جديد لساترفيلد وترقّب لمسار «ردع إسرائيل» ما بعد 14 نيسان إذا وصلت إلى الأرض فستحدث كارثة اكتشاف مستعمرة من البكتيريا المتحورة الشديدة العدوى على متن محطة الفضاء الدولية