قطبا مدريد أحباب في الدوري الإسباني

تشرين:

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خيبة أمله بعد سماح فريقه لمضيفه أتليتيكو مدريد بانتزاع التعادل 1-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع خلال مواجهتهما في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال إن ريال مدريد يستحق حظاً أفضل بعد أن هيمن على معظم فترات المباراة، لكنه أبدى سعادته بقدرة فريقه على الخروج بنقطة واحدة على الأقل من الملعب الذي خسر عليه مرتين الموسم الماضي.

وقال انشيلوتي: “من الصعب التعامل  مع التعادل في مباراة كنا قريبين للغاية من الفوز بها. قد يحدث ذلك، المنافس قوي للغاية ولديه الكثير من الجودة. هدفهم جاء في الدقيقة الأخيرة إنه أمر مؤسف. سيطرنا على المباراة جيداً وكنا قريبين من التسجيل”.

وأضاف: “لكنني أحب دائماً التفكير بشكل إيجابي. خرجنا بنقطة واحدة خارج ملعبنا ونحن الآن أقرب بنقطة واحدة (من برشلونة المتصدر الذي خسر 4-2 أمام أوساسونا يوم السبت الماضي). الديناميكية جيدة، نحن في المنافسة ولا نشعر باليأس. التعادل هنا قد يعني نقطة جيدة للمستقبل”.

ويحتل الميرنغي المركز الثاني في الدوري برصيد 188 نقطة، متأخراً بثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر ومتقدماً بنقطتين عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بعد 8 مباريات.

وافتتح ريال التسجيل في الدقيقة 64 بتسديدة من مسافة قريبة للمدافع ايدر ميليتاو، لكن المباراة توقفت لأكثر من 200 دقيقة بعد أن ألقت جماهير الفريق المضيف مقذوفات على أرض الملعب أثناء احتفالات الضيوف بالهدف.

وبعد استئناف المباراة، كثف أتليتيكو الضغط وأدرك التعادل في النهاية في الدقيقة 95، عندما سجل البديل أنخيل كوريا الهدف بعد هجمة مرتدة.

وأشاد المدرب الإيطالي بالحكم ماتيو بوسكيتس فيرير لإيقافه المباراة حتى تمت السيطرة على الموقف، لكنه رفض فكرة أن هذا التوقف ساعد أتليتيكو على استعادة زخمه بعد الهدف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار