275 شهيداً 1024 جريحاً ضحايا مجازر العدو الإسرائيلي اليوم في عدد من القرى والبلدات اللبنانية

أعلن وزير  الصحة اللبناني فراس الأبيض أن حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان منذ صباح اليوم وصلت إلى 275 شهيداً و1024 جريحاً.
وكانت وزارة الصحة اللبنانية قد أعلنت في وقت سابق اليوم في بيان لها: “إن غارات العدو الإسرائيلي المتمادية على البلدات والقرى الجنوبية أدت في حصيلة أولية إلى استشهاد 182 شخصاً وإصابة أكثر من 727 جريحاً، وأغلب الشهداء والجرحى هم أطفال ونساء ومسنون ومسعفون وفق ما نقلت عنها الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.
واستهدف العدوان الإسرائيلي الواسع على لبنان منذ صباح اليوم المنازل والمباني السكنية في القرى والبلدات على امتداد الجنوب والبقاع الغربي وصولاً إلى الشمال، مرتكباً العديد من المجازر بحق المدنيين.
وأكدت وسائل الإعلام اللبنانية أن المدنيين في بيوتهم ومنازلهم ومحالهم التجارية وسياراتهم كانوا هدف العدوان الجوي الإسرائيلي.
وفي ردها على هذه الاعتداءات المتواصلة استهدفت المقاومة اللبنانية مُجمعات الصناعات ‏العسكرية لشركة رفائيل للعدو الإسرائيلي في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ، كما استهدفت قاعدة ومطار رامات ديفيد للعدو الإسرائيلي ‏بعشرات الصواريخ‏.
وللمرة الثانية تستهدف المقاومة المخازن الرئيسية ‏التابعة للمنطقة الشمالية للعدو الإسرائيلي في قاعدة نيمرا بعشرات الصواريخ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أكثر من 42 ألف مهجر دخلوا عبر معبر جديدة يابوس مع لبنان محافظة اللاذقية تشكل لجنة مؤقتة لإغاثة العائلات الوافدة من لبنان.. وتجهز 4 مراكز إقامة أكثر من ١٨٠ مهجراً لبنانياً بضيافة أبناء مدينتي حماة ومصياف في منازلهم جلسة حوارية حول  تغطية زلزال شباط وقانون الإعلام السوري مؤتمر رابطة الأطباء النفسيين يبدأ أعماله اليوم المقداد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية السعودي هنأه فيه بتوليه منصبه الجديد الخارجية: عدوان الاحتلال على المنطقة يعكس استمرارية العقلية الإجرامية لديه واستهتاره بالقانون الدولي الوزير صباغ يبحث في نيويورك مع عدد من نظرائه التعاون الثنائي والتصعيد الإسرائيلي في المنطقة انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي  الـ22 لطب الأسنان الحديد: ركيزة مهمة لعرض مايستجد من أبحاث متخصصة في علاج الأسنان والترميم والجراحي وزيرة العمل: ضرورة جهوزية مديريات الشؤون في المحافظات المعنية لاستقبال الوافدين من لبنان