لقاء جماهيري في تجمّع البويضة

تشرين – محمد الحُسَين:

عرض المواطنون في تجمّع أبناء القنيطرة بالبويضة خلال لقائهم اليوم مع محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران مطالبهم التي تركزت على ضرورة تأهيل شبكات الصرف الصحي التي تعاني الاهتلاك والانسدادات المستمرة، ما يسبب معاناة كبيرة للمواطنين.

كما طالبوا بتعبيد وإنارة الطرقات، وتأمين الكادر الطبي للمركز الصحي، ونبّهوا لظاهرة الكلاب الشاردة التي أصبحت تنغص حياة المواطنين، مشيرين إلى واقع النظافة المتردي حيث لا ترحّل القمامة إلا كل عدة أيام.

محافظ القنيطرة أكد أن كل طروحات المواطنين سيتم بحثها ومعالجتها بالتنسيق والتعاون مع محافظة ريف دمشق، مبيناً أن تجمّع البويضة يتبع إدارياً لبلدية البويضة بريف دمشق، ويقع على عاتقها تأمين الخدمات لهم.

ووجّه المحافظ مدير شركة الصرف الصحي بإعداد الدراسات اللازمة لاتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل معالجة مشكلة الصرف الصحي، موعزاً إلى مديرية صحة القنيطرة بتأمين طبيب للمركز الصحي يداوم فيه يومين بالأسبوع لاستقبال مرضى التجمّع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أكثر من 42 ألف مهجر دخلوا عبر معبر جديدة يابوس مع لبنان محافظة اللاذقية تشكل لجنة مؤقتة لإغاثة العائلات الوافدة من لبنان.. وتجهز 4 مراكز إقامة أكثر من ١٨٠ مهجراً لبنانياً بضيافة أبناء مدينتي حماة ومصياف في منازلهم جلسة حوارية حول  تغطية زلزال شباط وقانون الإعلام السوري مؤتمر رابطة الأطباء النفسيين يبدأ أعماله اليوم المقداد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية السعودي هنأه فيه بتوليه منصبه الجديد الخارجية: عدوان الاحتلال على المنطقة يعكس استمرارية العقلية الإجرامية لديه واستهتاره بالقانون الدولي الوزير صباغ يبحث في نيويورك مع عدد من نظرائه التعاون الثنائي والتصعيد الإسرائيلي في المنطقة انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي  الـ22 لطب الأسنان الحديد: ركيزة مهمة لعرض مايستجد من أبحاث متخصصة في علاج الأسنان والترميم والجراحي وزيرة العمل: ضرورة جهوزية مديريات الشؤون في المحافظات المعنية لاستقبال الوافدين من لبنان