اليوم… ريال مدريد يقدم مبابي في البرنابيو

تشرين:
يجري نادي ريال مدريد اللمسات الأخيرة استعدادًا لتقديم نجمه الفرنسي كيليان مبابي للجماهير ووسائل الإعلام، وذلك بعد انضمامه لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال ريال مدريد، في بيان عبر موقعه الرسمي، “النادي يسره الإعلان عن تقديم كيليان مبابي في حفل مشابه أو حتى أكثر أهمية من حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل 15 عاماً”.
ووصفت الصحافة الإسبانية حفل تقديم المهاجم البالغ 25 عامًا بأنه “حدث تاريخي”، خاصة أنه سيحضره 80 ألف متفرج لجماهير ريال مدريد في ملعب البرنابيو.
ملعب البرنابيو جاهز لحفل تقديم مبابي
أصبح ملعب سانتياغو برنابيو جاهزاً عمليًا لاستقبال آلاف المشجعين اليوم الثلاثاء لمشاهدة نجم الفريق الجديد مبابي، وكشف مقطع فيديو مسرّب عن الاستعدادات الأخيرة لهذه المناسبة، حيث ظهر قوس في طرف الملعب يبدو أنه جزء من المسرح الذي سيتم إعداده للحفل.
سيخضع قائد الديوك للفحص الطبي صباح اليوم الثلاثاء، لتحديد ما إذا كان يحتاج إلى عملية جراحية بعد إصابة أنفه بكسر خلال اليورو، ثم سينتقل اللاعب إلى الفالديبيباس، مركز تدريب ريال مدريد، لتوقيع عقده لمدة 5 سنوات، بعد ذلك، سيطأ النجم الفرنسي بقدميه أرضية ملعب سانتياغو برنابيو مرتديًا القميص الملكي للمرة الأولى والرقم 9.
بداية مشوار مبابي مع الميرنغي
من المقرر أن يبدأ مبابي مشواره مع بطل إسبانيا في مباراة مايوركا ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني، الذي ستقام منافساته يوم 17 و18 آب القادم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار