علي درويش سجل اسمه بحروف من ذهب مع نادي الشرطة موهبة تألقت بشكل مميز في الدوري السوري للشباب

تشرين:

سجل اللاعب علي حسن درويش اسمه بحروف من ذهب بلعبة كرة القدم وأصبح أحد أهم اللاعبين الناشئين بمحافظة درعا حيث يعد من الصنّاع الأساسيين الذين ساهموا بتأهل فريق الشرطة للدوري الممتاز.

لاعب مهاري، يمتلك الحلول في المراوغة، و هداف بارع، شكّل خياراً مهماً للكادر التدريبي مع نادي الشرطة هذا الموسم، لإمكاناته الفنية الكبيرة في صناعة الفارق.

يمتلك مهارات فردية عالية وقدرات فنية وتكتيكية في أرض الملعب يحظى باحترام كبير من قبل محبي اللعبة وفي نادي الشرطة.

اعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في درعا وفي نادي الشرطة لما قدمه من مستويات رائعة رفقة ناديه الذي ساهم بشكل كبير لصعوده للأضواء، وظهر بمستوى مميز جداً و أظهر تطوراً كبيراً في مستواه ليخطف أنظار العديد من المتابعين خلال مشاركته مع فريق الشباب.

يلعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر  و يمتاز بتعدد مراكزه في الخط الأمامي حيث إنه يشارك في بعض المباريات في مركزي الجناح الأيسر و صانع الألعاب و يؤدي أدواره في جميع المراكز الهجومية بشكل مثالي بفضل مرونته التكتيكية الكبيرة جداً و يمتاز بسرعته الخيالية.

كما يمتاز بقوته البدنية و الجسمانية بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على تجاوز الخصوم و مرواغتهم بشكل ممتع و هو لاعب مهاري جداً و مراوغاته و لمساته الفنية الرائعة تجعله يجد الحلول في المساحات الضيقة مع تكتل المنافسين و قادر علي الخروج من الضغط و التكتلات الدفاعية للمنافس بكل سلاسة بفضل تحكمه المميز بالكرة و يلعب بشكل مباشر و إيجابي علي المرمي و يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء و دائماً ما يصنع الفارق لفريقه خصوصاً في التحولات الهجومية بفضل تحولاته السريعة جداً من الدفاع للهجوم و يشكل خطراً و إزعاجاً كبيراً للخصوم في المرتدات.

واخيراً يمتلك الموهبة علي  قدرات فنية هائلة جداً و سيكون إضافة كبيرة لكتيبة مدرب الشرطة و سيكون اسماً مهماً و بارزاً في الدوري السوري في قادم السنوات.

علي درويش أكد لتشرين أنه يعمل بشكل جيد لتطوير مهاراته ليصبح لاعباً مهماً في المستقبل القريب، وما التدريبات المكثفة إلا نقطة في بداية الطريق نحو النجومية التي يسعى إليها كل لاعب، ومستقبلاً أتمنى أن أرتدي قميص منتخبنا وأمثله خير تمثيل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار